أخبار عاجلة

ديسابر: لم نكن محظوظين أمام الفراعنة.. وقد نفوز بالبطولة

ديسابر: لم نكن محظوظين أمام الفراعنة.. وقد نفوز بالبطولة
ديسابر: لم نكن محظوظين أمام الفراعنة.. وقد نفوز بالبطولة

أعرب الفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب أوغندا عن رضاه عن أداء لاعبيه، رغم الخسارة أمام الفراعنة بهدفين دون رد في ختام مباريات المنتخبين في دور المجموعات ببطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر.

 

وقال ديسابر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لعبنا مباراة مفتوحة وتكتيك جيد للغاية لكن واجهنا منتخب منظم دفاعيا استطاع أن يتصدى لمعظم الهجمات التي نظمها لاعبونا، لم نكن محظوظين في هذه المباراة على الإطلاق".

 

وأضاف: "نيانجو كان صعب عليه استكمال المباراة أعتقد أنه لديه إصابة بسيطة.. نريد أن نعطي أفضل ما لدينا، وقد نفوز بالبطولة من يدري".

 

وعن المفاوضات مع الأندية المصرية؟ علق قائلا : "أريد فقط أن أركز في البطولة، وكل وقت له حديث".

 

وواصل : "هدفنا كان الصعود، هدف الاتحاد الأوغندي أن نبني كرة جيدة لأوغندا.. وبشكل شخصي سعيد جدًا باللاعبين وهذا الشيء المهم".

 

وتابع : "أضعنا الكثير من الفرص ولكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن، الهزيمة كانت مخيبة للآمال ولكن اعتقد إننا عبرنا عن صورة مميزة لكرة القدم الأوغندية.. وسعيد لصعود مصر واللاعب المتميز محمد صلاح، عليا أن أشكر المشجعين المصريين.. أنا أعرف المشجع المصري وأحبه وأحترمه وسعيد بهذا الملعب الجميل".

 

وحقق المنتخب الوطني فوزا صعبا على نظيره الأوغندي بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة من مباريات الدور الأول للمجموعة الأولى، ليعتلى قمة المجموعة برصيد ٩ نقاط .

 

وظهر الفراعنة بمستوى متواضع للغاية برغم الفوز، وذلك بسبب وجود أخطاء كثيرة وتراجع مستوى عدد كبير من اللاعبين في مقدمتهم محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ديسابر: لم نكن محظوظين أمام الفراعنة.. وقد نفوز بالبطولة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

السابق برشلونة يحصن أنسو فاتي برفع قيمة الشرط الجزائي ل200 مليون يورو
التالى فيديو: نجم أتلتيكو مدريد يبدع بقميص المكسيك بهدف صاروخي رائع