أخبار عاجلة
الجزيرى يقود هجوم المقاولون أمام الأهلى -

فاروق ميا لـ"الكابتن: لايهمنا المنافس والمنتخب المصري كان محظوظًا

فاروق ميا لـ"الكابتن: لايهمنا المنافس والمنتخب المصري كان محظوظًا
فاروق ميا لـ"الكابتن: لايهمنا المنافس والمنتخب المصري كان محظوظًا

عبر فاروق ميا، نجم المنتخب الأوغندي، عن عدم رضاه عن نتيجة مباراة فريقه أمام مصر، مشيرًا في الوقت ذاته، إلى أن سعيد بتحقيق الهدف الأساسي وهو تأهل منتخب بلاده إلى دور الستة عشر لكأس الأمم الإفريقية 2019.

كان المنتخب المصري، قد تغلب على نظيره الأوغندي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لكأس أمم إفريقيا.

وتحدث ميا عبر مراسل الكابتن عن مواجهة المنتخب السنغالي، المرشح الأبرز لمواجهة أوغندا، في الدور المقبل، قال ميا، إن فريقه جاهز ومستعد لخوض دور الستة عشر، بغض النظر عن هوية المنافس.

وتأهل المنتخب الأوغندي في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 4 نقاط خلف المنتخب المصري.

وأشاد ميا بالأدء الذي قدمه المنتخب الأوغندي أمس، وأكد أنه وزملائه بذلوا كل مافي وسعهم للفوز ولكن الحظ لم يقف بجوارهم، بدليل أنهم هددوا مرمى الفراعنة طوال المباراة ولكنهم لم ينجحوا في التسجيل.

وتصدر منتخب مصر، المجموعة برصيد 9 نقاط، محققًا العلامة الكاملة، بينما جاء منتخب أوغندا، ثانيًا في المجموعة برصيد 4 نقاط.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فاروق ميا لـ"الكابتن: لايهمنا المنافس والمنتخب المصري كان محظوظًا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

السابق أخبار الرياضة جعفر يُعلق على مواجهة أوغندا: هدف محمد صلاح "عالمي".. وأداء السعيد "مشكلة كبيرة"
التالى لاعب أوغندا: حزين لهزيمتنا أمام مصر.. ومن يحصل على قميص "صلاح" محظوظ