أخبار عاجلة
موعد مباراة مصر القادمة بعد الفوز على بوتسوانا -
ماذا قدم لاعبو سنة أولى منتخب أمام بتسوانا؟ -

طلعت يوسف: أداء المنتخب غير مطمئن وعودة عمرو وردة كارثة

طلعت يوسف: أداء المنتخب غير مطمئن وعودة عمرو وردة كارثة
طلعت يوسف: أداء المنتخب غير مطمئن وعودة عمرو وردة كارثة

انتقد طلعت يوسف، المدير الفني للاتحاد السكندري، أداء منتخب مصر خلال منافسات دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا قائلًا: "الأداء كان سيئًا جدًا على كل المستويات".

وحقق المنتخب الوطنى فوزا صعبا على نظيره الاوغندى بهدفين نظيفين فى الجولة الثالثة من مباريات الدور الاول للمجموعة الاولى، ليتعلى قمة المجموعة برصيد ٩ نقاط.

وقال طلعت في تصريحات تليفزيونية: "رغم تحقيق العلامة الكاملة لكن الأداء مازال غير مقنع، ولكننا حققنا الفوز على أوغندا بسبب المهارات الفردية وخبرات لاعبي المنتخب".
وأكمل أن المنتخب بدأ البطولة بأداء غير مطمئن، ولكنه كان يتوقع ارتفاع المستوى مع المباريات ولكنه يرى أن المستوى ينخفض كل مباراة أكثر من التي قبلها".
وعن أزمة عمرو وردة، وعودته للمنتخب: "تدخل اللاعبين وضغطهم على اتحاد الكرة من أجل عودة اللاعب كان كارثيًا، بغض النظر عن صحة قرار استبعاده من عدمه".

وتخلف محمد صلاح وأحمد علي، لاعبي المنتخب الوطني عن حافلة المنتخب التي غادرت الاستاد ومكث الثنائي للخضوع لكشف المنشطات، ومن المقرر أن يعود الثنائي للمعسكر بعد ساعة من الان. 

وظهر الفراعنة بمستوى متواضع للغاية برغم الفوز، وذلك لتراجع مستوى عدد كبير من اللاعبين فى مقدمتهم محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( طلعت يوسف: أداء المنتخب غير مطمئن وعودة عمرو وردة كارثة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

السابق أول تعليق من أحمد فتحي على سحب شارة المنتخب منه ل محمد صلاح.. فيديو
التالى فيديو: نجم أتلتيكو مدريد يبدع بقميص المكسيك بهدف صاروخي رائع