أخبار عاجلة
كشف عقوبة كونميبول المحتملة ضد ميسي -
ضبط طن مكرونة فاسدة بأسواق الإسكندرية -
نابلس تُشيّع رئيس بلديتها الأسبق -

يوفنتوس يتعاقد مع ثاني صفقاته الصيفية بضم ظهير روما

يوفنتوس يتعاقد مع ثاني صفقاته الصيفية بضم ظهير روما
يوفنتوس يتعاقد مع ثاني صفقاته الصيفية بضم ظهير روما

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

يوفنتوس يتعاقد مع ثاني صفقاته الصيفية بضم ظهير روما

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، عن تعاقده مع ثاني صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ظهير روما لوكا بيليجريني.

وجاء الإعلان عبر الموقع الرسمي حيث تم التعاقد مع صاحب الـ20 عاما مقابل 22 مليون يورو، قابلة للدفع على مدار السنوات الثلاث المقبلة.

وأشار النادي في بيانه إلى أن بيليجريني وقع على عقد يمتد لـ4 سنوات وينتهي في 2023، بعدما قضى النصف الثاني من الموسم الماضي في فريق كالياري الإيطالي معارا من روما.

وفي المقابل سينتقل الإيطالي ليوناردو سبينازولا من يوفنتوس إلى روما مقابل 29 مليون يورو، قابلة للدقع على مدار المواسم الثلاث المقبلة أيضا.

وكان يوفنتوس قد تعاقد مع أولى صفقاته الصيفية بضم الويلزي آرون رامسي، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، بشكل مجاني، بعقد ينتهي في 2024.

ويقترب يوفنتوس من إعلان الصفقة الثالثة بضم الفرنسي أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان، الذى وصل الأحد إلى تورينو لإجراء الفحص الطبي.

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( يوفنتوس يتعاقد مع ثاني صفقاته الصيفية بضم ظهير روما ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

السابق تعرض 75 هنديا للاحتيال بدعوى تعيينهم في قطر
التالى خطوة جديدة من مانشستر يونايتد لتطوير المنظومة الكروية