أخبار عاجلة
ناصر ماهر: مش بستفيد من الأهلي وأنا على الدكة -

خلال 3 مباريات كاملة.. لماذا لا يعرف المنتخب التسجيل في الشوط الثاني؟

خلال 3 مباريات كاملة.. لماذا لا يعرف المنتخب التسجيل في الشوط الثاني؟
خلال 3 مباريات كاملة.. لماذا لا يعرف المنتخب التسجيل في الشوط الثاني؟

مباراة مصر وأوغندا

أخبار متعلقة

حقق المنتخب المصري الفوز على نظيره الأوغندي في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى، بهدفين دون رد، ليحتل بها صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، ليتأهل إلى دور الـ16 لمواجهة صاحب المركز الثالث في المجموعة الثالثة أو الرابعة أو الخامسة.

أحرز ثنائية المنتخب الوطني كل من: محمد صلاح في الدقيقة 36 من عمر مباراة، وأحمد المحمدي في الدقيقة 46 من المباراة، ولم ينجح المنتخب في التسجيل في الشوط الثاني من المباراة.

وخلال الثلاث مباريات الماضية نجح المنتخب المصري في التسجيل بالشوط الأول من المباراة، إلا أنه يعجز عن التسجيل في شوطها الثاني، ففي المباراة الافتتاحية فاز المنتخب الوطني بهدف دون رد في الدقيقة 41 بالشوط الأول، وفي المباراة الثانية أمام الكونغو فاز بهدفين في نظيفين في الشوط الأول أحرزهما أحمد المحمدي ومحمد صلاح في الدقيقتين 25 و43.

وعلق جمال عبدالحميد، نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، قائلا إن اللاعب المصري في البطولات التي تقام على أرضه ووسط جمهوره يكون لديه حماس للتسجيل في بداية المباراة، موضحا أنه عقب التقدم بطريقة لا إرادية يتوقف الشق الهجومي لدى اللاعبين ويركزون للحفاظ على التقدم.

وأضاف عبدالحميد لـ"الوطن"، أن المنتخب الوطني طول مبارياته الماضية لم يلعب أمام فريق يمتلك شراسة هجومية، مشيرا إلى أنه مع الفرق التي تمتلك نزعة هجومية من الممكن أن يتمكنوا التسجيل في المنتخب المصري.

بينما قال عماد دربالة المحلل الرياضي، إن المنتخب المصري يظهر بأداء ضعيف منذ بداية البطولة، موضحا أنه ينجح في التسجيل بشوط المباراة الأول ولا تنجح في التسجيل من الشوط الثاني للمباراة لأن خلال الـ3 مباريات الماضية واجه المنتخب الوطني فرقا تخشى مواجهته.

وأضاف دربالة، لـ"الوطن"، أن الخوف الذي تشعر به هذه الفرق من مواجهة المنتخب المصري، يجعلها تلعب وهي متخبطة الصفوف ومتذبذبة المستوى، مشيرا إلى أنه يجعل الفرصة أسهل للمنتخب المصري للتسجيل.

وأشار المحلل الرياضي إلى أن في شوط المباراة الثاني تتماسك الفرق المنافسة وتعمل على إعادة تنظيم خطوطها، وبالتالي تكون فرصة التسجيل فيها أصعب.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خلال 3 مباريات كاملة.. لماذا لا يعرف المنتخب التسجيل في الشوط الثاني؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

التالى فيديو: نجم أتلتيكو مدريد يبدع بقميص المكسيك بهدف صاروخي رائع