أخبار عاجلة
الجزيرى يقود هجوم المقاولون أمام الأهلى -

مروان محسن يعلق على غيابه عن التسجيل: ما أعرفش

مروان محسن يعلق على غيابه عن التسجيل: ما أعرفش
مروان محسن يعلق على غيابه عن التسجيل: ما أعرفش

شدد مروان محسن، مهاجم المنتخب الوطني على أهمية الفوز الذي حققه المنتخب على نظيره منتخب أوغندا في الجولة الأخيرة بدور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا.

وانتصر المنتخب الوطني على منتخب أوغندا في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الثالثة في دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا بهدفين دون رد.

وقال مروان في تصريحات تليفزيونية: "حققنا ما أردناه من المباراة وحصدنا النقاط الثلاثة، نعلم أن الأداء لم يقنع الجماهير، ولكننا نركز على تحقيق الانتصار".

وحقق المنتخب الوطني ثالث انتصاراته على التوالي ليصل للنقطة رقم 9 في صدارة المجموعة، دون أن تتلقى شباكه أي هدف.

وأضاف: "نلعب كل مباراة على حدى، ولا نستبق الأحداث الآن نحن انتصرنا وتأهلنا ولا نفكر في المنافس القادم، فقط نريد الفوز مهما كان المنافس".

وتابع: "الأجواء حارة هذه الأيام وتسببت في تراجع أداء المنتخبات كلها وليس منتخب مصر فقط، ونعد الجماهير بتحسن الأداء في الفترة المقبلة".

وتستضيف مصر بطولة كأس أمم إفريقيا في الفترة بين 21 يونيو، و19 يوليو الجاري.

وعن غيابه عن التسجيل للمباراة الثالثة علق: "لا أعلم، ولكنني أقدم كل مالدي في الملعب، وواثق من أن الله يخبئ لي الأفضل في الفترة المقبلة".

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مروان محسن يعلق على غيابه عن التسجيل: ما أعرفش ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

السابق بعد اعتلاء المجموعة.. رقم تاريخي جديد لمصر في بطولات أمم أفريقيا
التالى شركة "أوريدو" تحتفي ببعثة مركز بلاطة