أخبار عاجلة

هؤلاء النجوم لن تشاهدهم فى دورى أبطال آسيا

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

هؤلاء النجوم لن تشاهدهم فى دورى أبطال آسيا

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

يغيب عن بطولة دوري أبطال آسيا عدد من نجوم الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد أن تم استبعاد بعض اللاعبين الأجانب من قبل مدربوا النصر والهلال والأهلي والاتحاد، قبل انطلاق دور الـ16 لدوري أبطال آسيا.

ونشرت صحيفة "الرياضية" السعودية، إنفوجراف بعدد النجوم الغائبين عن البطولة حيث شهدت قوائم الهلال والأهلي والاتحاد، تغييرات في قائمة اللاعبين الأجانب، عن الذين شاركوا في دور المجموعات، بينما فضل النصر، الاحتفاظ بنفس الأسماء.


إنفوجراف صحيفة الرياضية عن الغائبين

 

ومن فريق النصر يغيب البرازيلي بيتروس دو سانتوس، والمغربي نور الدين أمرابط والنيجيري احمد موسى عن البطولة، فيما أبعد الروماني رازفان مدرب الهلال البرازيلي كارلوس إدواردو، لصالح البيروفي أندريه كاريلو في اللحظات الأخيرة، كما حل الكوري جان هوين سو بدلاً عن الأسترالي دجنيك.

وفي النادي الأهلي يغيب البوسني إلفيس ساريتش فيما، ولن يتمكن الثنائي المغربي مروان داكوستا والصربي بيرجوفيتش من الظهور مع الاتحاد في البطولة القارية.

وضمت قائمة النصر الآسيوية كل من: الحارس الأسترالي براد جونز والبرازيلي مايكون بيريرا، مواطنه جوليانو دي باولا، والمغربي عبدالرزاق حمد الله".

فيما جاءت قائمة رازفان مدرب الهلال: الكوري الجنوبي جانغ هيون سوو، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو والبيروفي أندريه كاريلو والفرنسي بافتيمبي جوميز.

وظهر في قائمة الكرواتي برانكو مدرب الأهلي: البرازيلي جوزيف دي سوزا والصربي دانيال أليكسيتش والسوري عمر السومة، ومن الرأس الأخضر دجانيني تفاريس

كما ضمت قائمة التشيلي لويس سييرا للاتحاد: التشيلي كارلوس فيلانويفا و التشيلي - الفلسطيني لويس خيمينيز والأرجنتيني إيميليانو فيتشيو والبرازيلي رومارينيو.

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( هؤلاء النجوم لن تشاهدهم فى دورى أبطال آسيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

السابق أخضر الطاولة يختتم مشاركته في بطولة غرب آسيا بتحقيق 4 ميداليات
التالى بالصور.. الأخضر يواصل تدريباته