أخبار عاجلة
كروس: «نحن خلف زيدان في الفوز والخسارة» -
تفاصيل النظام الجدد لكأس العالم للأندية -
أزمة في الزمالك بسبب محمود عبد العزيز ومحمد حسن -
أبو الغيط للحريرى: نتمنى للبنان وشعبه كل الخير -

جريزمان يقود انتفاضة برشلونة لسحق ريال بيتيس

حقق فريق برشلونة انتصاره الأول في "الليجا" هذا الموسم، على حساب ريال بيتيس بخماسية لهدفين، ضمن منافسات الجولة الثانية على ملعب "كامب نو" مساء الأحد.

وسجل "للبلوجرانا" كل من، جريزمان "هدفان" في الدقيقتين 41، و50 على التوالي، وكارليس بيريز بالدقيقة 56، وجوردي ألبا في الدقيقة 60، وأرتورو فيدال بالدقيقة 77، بينما  لريال بيتيس نبيل فقير في الدقيقة 15، ولورين مورون بالدقيقة 79.

وبهذا الانتصار، يُحقق برشلونة أول 3 نقاط في مشوار حفاظه على لقبه، ليحتل المركز التاسع في جدول الترتيب، بينما يتجمد رصيد ريال بيتيس بدون نقاط في المركز الأخير.

واعتمد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة على طريقة اللعب المُعتادة (4-3-3) وقام بإشراك الثلاثي الهجومي جريزمان، وكارليس بيريز، ورافينيا، في ظل الإصابات التي ضربت الثلاثي ميسي، وسواريز، وديمبلي، وفي الوسط سيرجي روبيرتو، وبوسكيتس، ودي يونج، أمام رباعي الدفاع سيميدو، وبيكيه، ولينجليت، وألبا، وحارس المرمى تير شتيجن.

على الجانب الآخر، اعتمد روبي المدير الفني لريال بيتيس على طريقة لعب (4-4-2) بوجود مارتين في حراسة المرمى، أمامه الرباعي بيدرازا، وسيدني، وبارترا، وإيمرسون، وفي الوسط تيو، وكارفاليو، وجوادرادو، وكاناليس، وثنائي هجومي فقير، ومورون.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جريزمان يقود انتفاضة برشلونة لسحق ريال بيتيس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صفا

السابق بيكهام يدخل مجال وكلاء اللاعبين ويستهدف النجوم
التالى لوكلير يتعرض لعقوبة مزدوجة في سباق جائزة اليابان لفورمولا-1