أخبار عاجلة
الأرصاد الجوية تعلن طقس الأحد -

شاهد: رد فعل ميسي بعد هدف غريزمان

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
شاهد: رد فعل ميسي بعد هدف غريزمان نقلاً عن موقع مزمز، بتاريخ اليوم الاثنين 26 أغسطس 2019 .

أبدى الإسباني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة سعادته بعدما نجح الفرنسي أنطوان غريزمان في قلب تأخر فريقه أمام ريال بيتيس في الجولة الثانية من الدوري الإسباني. وأظهرت لقطات تليفزيونية فرحة ميسي وأطفاله، وبجواره لويس سواريز بعدما نجح غريزمنا في إحراز هدف التقدم لبرشلونة في مرمى بيتيس.

وأحرز النجم الفرنسي أنطوان غريزمان هدفين وصنع هدفًا آخر، ليقود فريقه برشلونة لتحويل تأخره 0-1 أمام ضيفه ريال بيتيس، إلى فوز ثمين ومستحق 5-2 في الجولة الثانية لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، محققًا فوزه الأول في البطولة هذا الموسم. وحصد برشلونة أول ثلاث نقاط له في مشواره بالبطولة هذا الموسم، بعدما تعرض لخسارة مباغتة 0-1 أمام مضيفه أتلتيك بلباو في المباراة الافتتاحية للمسابقة، فيما ظل بيتيس بلا رصيد من النقاط، عقب تلقيه هزيمته الثانية على التوالي، بعدما خسر 1-2 أمام ضيفه بلد الوليد في المرحلة الماضية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد: رد فعل ميسي بعد هدف غريزمان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مزمز

السابق ترتيب الدوري المصري الممتاز.. بعد نهاية مباريات أمس
التالى فيديو: نجم أتلتيكو مدريد يبدع بقميص المكسيك بهدف صاروخي رائع