أخبار عاجلة

هل تذكرون لاعب الأهلي السابق “خالد مسعد” ؟ … شاهدوا: كيف أصبح الآن .. يمر بظروف صعبة

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
هل تذكرون لاعب الأهلي السابق “خالد مسعد” ؟ … شاهدوا: كيف أصبح الآن .. يمر بظروف صعبة نقلاً عن موقع مزمز، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، مقطع فيديو للاعب الأهلي والمنتخب السابق خالد مسعد .

يحتاج وقفة الجميع

وقال اللاعب السابق فيصل ابو ثنين ، تعليقاً على صور نشرها على حسابه بتويتر : ” المجتمع السعودي ولله الحمد مجتمع خير ومحبة وترابط والوسط الرياضي جزء من هذا النسيج الراقي.. واليوم أحد نجوم الكرة السعودية يمر بظروف صعبة ويحتاج وقفة الجميع معه” .

مسيرة ذهبية

وأضاف أبوثنين : ” الأنيق خالد مسعد قدم الفرح وصنع الأمجاد وساهم في المتعة ينتظر منا رد الجميل والوفاء مع مسيرة ذهبية مذهلة.” وانهالت التعليقات على الفيديو المتداول للاعب السابق خالد مسعد ، والذي ظهر فيه وهو يبدو أنه يمر بظروف صعبة ، ويتحدث مع عدد من الشبان حول ذكرياته وكذلك بعض اللاعبين الحاليين مثل اللاعب حسين عبدالغني ” .

كبير بأخلاقه

ونشر عدد من المغردين لقطات لأجمل أهداف “مسعد” مع المنتخب السعودي ، مشيدين بما قدمه للكرة السعودية مطالبين بمساعدته . وقال مغرد يدعى ناصر آل جدران : “لطالما أسعد الجماهير السعودية لاعب كبير بأخلاقه كم كنت أحب هذا اللاعب الكبير يستحق الشكر و وقفة الجميع معه” .

لائحة الأبطال

وقال اللاعب السابق صالح النعيمة : ” لا شك أن كرة القدم السعودية أنجبت العديد من النجوم وفي رأيي المتواضع أن خالد مسعد يعد من اللاعبين الذين رسخ أسمهم في ذاكرة التاريخ وحُفر في لائحة الأبطال استغرب عدم إقامة تكريم وحفل إعتزال يوازي ما قدمه النجم الأنيق وكلي أمل أن أرى ذلك قريباً فهو يستحق ذلك” .

دعم

من جهة أخرى أعلن رجل الأعمال يوسف القفاري عن دعمه للاعب السابق خالد مسعد بخمسين ألف ريال ، متمنياً التواصل مع “مسعد” لإيصال المبلغ له .

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( هل تذكرون لاعب الأهلي السابق “خالد مسعد” ؟ … شاهدوا: كيف أصبح الآن .. يمر بظروف صعبة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مزمز

السابق بالصور.. برازيلية تزف نبأ سار عن حارس الاتحاد
التالى ليفربول ، ثاني فريق يحقق هذا الرقم في تاريخ الدوري