أخبار عاجلة

الخطيب يطالب "رانيا علواني" بالتزام الصمت

الخطيب يطالب "رانيا علواني" بالتزام الصمت
الخطيب يطالب "رانيا علواني" بالتزام الصمت

انتابت حالة من الغضب مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب من تصريحات رانيا علواني أحد أفراد المجلس نفسه ، والتي دخلت في جدال شديد مع جماهير القلعة الحمراء التي انتقد فيه إختيار السويسري " رينيه فايلر " مديرا فنيا للمارد الأحمر .

 

واشتد الجدل بينها وبين الجماهير حتى وصل الغضب زروته حيث قالت " اسألو الخطيب هو المسئول عن اختيار المدير الفني " .

 

ووصل الأمر للمجلس كاملا ، واعترض الأعضاء على طريقتها وجدالها مع الجماهير حتى انتقد فيها الخطيب بنفسه ، وطلب باقي أعضاء المجلس عقد إجتماع عاجل عقب الإنتهاء من مراسم تقديم المدير الفني ، لبحث الأمر وكيفية معالجته .

وداخلت رانيا علواني في سجال شديد علي حسابها الشخصي بموقع تويتر طوال يوم أمس وخرجت لتوضح وجهة نظزها في تصريحات تليفزيونية مساء أمس.

 

 

وابدي أعضاء الجمعية العمومية وعدد من أعضاء المجلس غضبهم الشديد بسبب ما قامت به زميلتهم وطالبوها بالصمت خاصة أن مجلس الإدارة كيان واحد، وهناك من ذهب إلي أن البعض قد حذر محمود الخطيب رئيس النادي من ضمها لقائمته في الإنتخابات الأخيرة.

 

ويحضر رينيه فايلر المدير الفني بصحبة مساعديه ديفيد سيسا مدرب الفريق وتوماس بينيلي مخطط الأحمال البدنية وميشيل مدرب حراس المرمى خلال ساعات قليلة .

 

ويقود فايلر المران المسائي غدا الاإثنين بعد تقديمه في المؤتمر الحفي المحدد له في ظهر نفس اليوم .

 

ويسافر الأهلي إلى غينيا يوم 10 أو 11 سبتمبر الجارى لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية فى ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى غينيا الاستوائية والتى تقام يوم 14  سبتمبر الجارى.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الخطيب يطالب "رانيا علواني" بالتزام الصمت ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

السابق اتحاد الكرة يغلق اليوم باب القيد الصيفى أمام أندية الدورى الممتاز
التالى ليفربول ، ثاني فريق يحقق هذا الرقم في تاريخ الدوري