أخبار عاجلة

تفاصيل موقف الأهلى النهائى من بيع وليد أزارو

تفاصيل موقف الأهلى النهائى من بيع وليد أزارو
تفاصيل موقف الأهلى النهائى من بيع وليد أزارو

بعد تراجع القيمة المادية لمهاجم النادي الأهلي وليد أزارو للنصف تقريبا قررت لجنة التخطيط برئاسة طه إسماعيل الإبقاء على اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث لم يصل عرض للنادي الأهلي بشأن اللاعب يرتقي لطموح النادي المادي فيه.

 

ومنحت لجنة التخطيط فرصة ثانية للعب في ظل التعاقد مع المدير الفني الجديد السويسري "رينه فايلر" مع التوصية بضرورة التعديل من أدائه لاستعادة مستواه الفني وذاكرة التهديف التي غابت عنه طويلا.

 

وجهزت تقريرا خاصة باللاعب لعرضه على "فايلر" ليكون أول أهداف المدير الفني الإصلاحية في الفريق، ويأمل الأهلي في رجوع اللاعب للتهديف.

 

لجنة التخطيط ترى أن الفرصة الثانية للاعب من الممكن أن تأت بثمارها التسويقية لأزارو بعد تراجع قيمتيه التسويقيه في السوق الرياضية.

 

ويحضر رينيه فايلر المدير الفني بصحبة مساعديه ديفيد سيسا مدرب الفريق وتوماس بينيلي مخطط الأحمال البدنية وميشيل مدرب حراس المرمى خلال ساعات قليلة.

 

ويقود فايلر المران المسائي غدا الإثنين بعد تقديمه في المؤتمر الصحفي المحدد له في ظهر نفس اليوم.

 

ويسافر الأهلي إلى غينيا يوم 10 أو 11 سبتمبر الجارى لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية فى ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا فى غينيا الاستوائية والتى تقام يوم 14  سبتمبر الجارى.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تفاصيل موقف الأهلى النهائى من بيع وليد أزارو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

السابق مهاجم أتلتيكو مدريد إلى برشلونة
التالى فيديو: نجم أتلتيكو مدريد يبدع بقميص المكسيك بهدف صاروخي رائع