أخبار عاجلة

سر سعادة المالي اليو ديانج بتعاقد الأهلي مع فايلر

سر سعادة المالي اليو ديانج بتعاقد الأهلي مع فايلر
سر سعادة المالي اليو ديانج بتعاقد الأهلي مع فايلر

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سر سعادة المالي اليو ديانج بتعاقد الأهلي مع فايلر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

سر سعادة المالي اليو ديانج بتعاقد الأهلي مع فايلر
عبد الحكيم أبوعلم نشر في صدى البلد يوم 01 - 09 - 2019

ظهر المالي اليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في حالة من الهدوء الشديد والسعادة بعد التعاقد مع السويسري رينية فايلر لقيادة القلعة الحمراء.
ويصل السويسري رينيه فايلر فجر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الي القاهرة فجر غدًا الأثنين بصحبة المهنسد خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة الذي بذل جهودًا كبيرة لتنفيذ متطلبات لجنة التخطيط.
ويعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الواحدة ظهر غدً الإثنين المقبل لإعلان كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع المدرب السويسري قبل قيادته لمران الفريق مساء نفس اليوم
وكان الأهلي قد أعلن اليوم التعاقد مع السويسري فايلر وجهازه المعاون الأجنبي ( مدرب عام – مدرب أحمال – مدرب حراس مرمى) فيما يستمر سيد عبدالحفيظ في منصبه كمديرًا للكرة وسامي قمصان مدرب مساعد.
وكشفت مصادر خاصة أن سبب الهدوء النفسي الذي بدأ عليه ديانج يعود إلي ان مارتن لاسارتي المدير الفني الذي تمت إقالته من تدريب الفريق في وقت سابق علي خليفة الخسارة من بيراميدز ووداع كأس مصر، كان غير مقتنع به ورافض لتواجده.
وقالت المصادر ان مارتن لاسارتي تحفظ خلال حديثه مع لجنة التخطيط علي التعاقد مع ديانج ورافض لوجوده ويري أنه الأفضل التعاقد مع مهاجم فهو ليس بحاجه الي لاعب وسط مدافع في مركز يعج اللاعبين المتميزين.
واضافت المصادر ان ديانج يري أن الفرص سانحه الأن لتقديم نفسه للمدرب الجديد من خلال الإجتهاد في التدريبات حتي يكون له مكان في التشكيلة الأساسية لفايلر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سر سعادة المالي اليو ديانج بتعاقد الأهلي مع فايلر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق محمود عاشور حكما لمباراة بيراميدز وبتروجت
التالى ليفربول ، ثاني فريق يحقق هذا الرقم في تاريخ الدوري