أخبار عاجلة

هل يستحق راكيتيش "دكة" برشلونة"؟.. الأرقام تجيب

هل يستحق راكيتيش "دكة" برشلونة"؟.. الأرقام تجيب
هل يستحق راكيتيش "دكة" برشلونة"؟.. الأرقام تجيب

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

هل يستحق راكيتيش "دكة" برشلونة"؟.. الأرقام تجيب

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

أثار إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لنادي برشلونة الإسباني، الجدل بين عشاق النادى الكتالونى فى ظل تجاهله لإشراك الكرواتي إيفان راكيتيتش فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وشارك راكيتيش لمدة 45 دقيقة فقط فى خسارة برشلونة أمام بيلباو بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعتهما بملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإسبانى، فيما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء في مباراتي ريال بيتيس وأوساسونا.

وعلى مدار 5 مواسم قضاها نجم منتخب كرواتيا داخل جدران قلعة برشلونة، ساهم ايفان راكيتيتش في 71 هدفاً بين التسجيل والصناعة، وهو الرقم الذى لم يحققه أى لاعب وسط آخر فى نادى برشلونة.

ويساهم إيفان راكيتيتش بمعدل 14.2 هدف فى الموسم الواحد ما بين تسجيل وصناعة الأهداف، فى حين يساهم سيرجيو بوسكيتس يساهم بمعدل 4.3 هدف فى الموسم الواحد.

وبرر ارنستو فالفيردي غياب راكيتيش عن المشاركة أمام أوساسونا في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، قائلاً، "لقد كررت نفس التشكيلة لأننا كنا جيدين جداً أمام ريال بيتيس، هناك منافسة كبيرة، وتم الدفع بفيدال وأرثر، هي مسألة صبر لا أكثر، فعندما يكون لديك قائمة كبيرة من لاعبي خط الوسط يكون من الصعب منح دقائق لكافة اللاعبين، راكيتيتش؟ ماذا تود أن أقول لك، في العام الماضي عندما كان يلعب إيفان كان يظل سيميدو على الدكة لأن سيرجي روبيرتو كان يلعب، لماذا لا يلعب أرثر؟ لدينا لاعبون كبار وجميعهم قادرون على اللعب".

وأنهى تصريحاته المدير الفني لنادي برشلونة تصريحاته قائلًا: "سوق الانتقالات لا يؤثر على الإطلاق في قراراتي، ولا أيضًا في مسألة راكيتيتش، إذا كنت أعتقد بأن مشاركته في المباراة ستكون مناسبة كنت سأدفع به".

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( هل يستحق راكيتيش "دكة" برشلونة"؟.. الأرقام تجيب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

السابق كوليبالى يعتذر لجمهور نابولى عقب خطأ لقاء اليوفى
التالى ليفربول ، ثاني فريق يحقق هذا الرقم في تاريخ الدوري