أخبار عاجلة
جيم كاري ينفصل عن حبيبته بعد أقل من عام.. صور -
ناتالي بورتمان تخطف الأنظار مع زوجها.. صور -
كارمن سليمان تستعد للغناء باللهجة الخليجية قريبا -
نادية الجندي تستعيد شبابها بـ«جمبسوت».. صور -

ياسين بونو يقترب من إشبيلية

ياسين بونو يقترب من إشبيلية
ياسين بونو يقترب من إشبيلية

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ياسين بونو يقترب من إشبيلية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

قالت الصحف الإسبانية صباح اليوم أن حارس مرمى منتخب المغرب ونادي جيرونا الإسباني، ياسين بونو، قد أصبح قريب للغاية من العودة من جديد إلى بطولة الليجا الإسبانية، وذلك بعدما تألق الحارس المغربي عروض من أندية في الدوري الإسباني وعلى رأسها إشبيلية، الذي يسعى لضم حارس جديد لصفوف قبل غلق سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكان الحارس المغربي، ياسين بونو، قد هبط رفقة ناديه جيرونا إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي، ولكنه يبدو قريب للغاية من العودة إلى منافسات الليجا من جديد.

وقالت صحيفة، ماركا الإسبانية، بأن الحارس الذي قدم مستويات مميزة رفقة جيرونا في الموسم الماضي، قد تلقى عرض رسمي من قبل نادي إشبيلية الإسباني، ليكون للحارس سيرجيو ريكو الذي أصبح قريب من مغادرة النادي الأندلسي، والإنتقال نحو باريس سان جيرمان في الصيف الحالي.

وعلقت الصحيفة، على أخبار إهتمام إشبيلية بخدمات ياسين بونو، قائلة: "بونو سيصل إلى مدينة إشبيلية اليوم، وسيتم تقديمه رسميًا غدًا الإثنين قبل نهاية الميركاتو"، مؤكدة بأن إنتقال اللاعب إلى صفوف نادي إشبيلية سيكون عن طريق نظام الإعارة لمدة موسم واحد، مع وجود إمكانية لتحويل هذه الإعارة إلى بيع مباشر.

يذكر بأن نادي إشبيلية قد بدأت في تحركاته لضم عدد من اللاعبين المميزين قبل ساعات من غلق الميركاتو، كان أخرهم مهاجم مانشستر يونايتد السابق، خافير هيرنانديز "تشيتشاريتو"، والذي إنتقل إلى النادي الأندلسي مقابل 9 مليون يورو وسيتم تقديمه لجماهير الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ياسين بونو يقترب من إشبيلية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق تشكيل الهلال المتوقع أمام السد
التالى ماذا قال محمد النني بعد الاصطدام القوي بحارس أنقرة .. فيديو