أخبار عاجلة
تقرير: ماندزوكيتش يرضخ في مفاوضاته مع يونايتد -

رنيم الوليلي تتصدر التصنيف العالمي للإسكواش

رنيم الوليلي تتصدر التصنيف العالمي للإسكواش
رنيم الوليلي تتصدر التصنيف العالمي للإسكواش

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
رنيم الوليلي تتصدر التصنيف العالمي للإسكواش نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

واصلت اللاعبة المصرية رنيم الوليلي، تربعها على عرش صدارة التصنيف العالمي للإسكواش للسيدات الذي تصدره الرابطة الدولية للاعبين المحترفين وذلك للشهر العاشر على التوالي.


واحتلت المصرية نور الشربيني، المركز الثاني تلتها الفرنسية كاميلى سيرمى ثم المصرية نوران جوهر في المركز الرابع بينما حلت نور الطيب في المركز الخامس.


وجاءت النيوزلندية جويلى كينج في المركز السادس تلتها الإنجليزية سارا بيري في المركز السابع ثم الأمريكية أماندا صبحي في المركز الثامن، والويلزية تيسنى ايفنز في المركز التاسع، واني أو "هونج كونج" في المركز العاشر، والثنائي الإنجليزي اليسون واترز في المركز الـ11، وفيكتوريا ليست في المركز الـ12، والهندية جوشنا شينابا فى المركز الـ13.


واحتل الثلاثي المصري سلمى هاني وهانيا الهمامى ويثرب عادل المراكز الـ14 والـ15 والـ16 وجوى شان (هونج كونج) المركز الـ17 والبلجيكية نيلى جيليس المركز الـ18، تلتها الأمريكية اوليفيا سلينى وأخيرا المصرية زينة مكاوي في المركز الـ20.

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رنيم الوليلي تتصدر التصنيف العالمي للإسكواش ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

التالى فيديو: نجم أتلتيكو مدريد يبدع بقميص المكسيك بهدف صاروخي رائع