أخبار عاجلة

شاهد.. مباراة ارسنال وتوتنهام في ديربي شمال لندن بالدوري الإنجليزي

شاهد.. مباراة ارسنال وتوتنهام في ديربي شمال لندن بالدوري الإنجليزي
شاهد.. مباراة ارسنال وتوتنهام في ديربي شمال لندن بالدوري الإنجليزي

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
شاهد.. مباراة ارسنال وتوتنهام في ديربي شمال لندن بالدوري الإنجليزي نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

تقدم "بوابة الوفد" بث مباشر لمباراة ارسنال وتوتنهام هوتسبير في ديربي شمال لندن والتي تقام مساء اليوم الأحد، على ملعب الإمارات في العاصمة الإنجليزية لندن، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 / 2020 م.

موعد مباراة ارسنال وتوتنهام

يكون موعد مباراة ارسنال وتوتنهام، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ارسنال وتوتنهام والقنوات الناقلة

ستكون مباراة ارسنال وتوتنهام منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة.

كما ستكون مباراة ارسنال وتوتنهام منقولة أيضًا بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

يدخل ارسنال مواجهة توتنهام، وعينه على الفوز والثلاث نقاط من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة الماضية التي

تعرض لها خارج أرضه على يد ليفربول.

وكانت مباراة ليفربول بمثابة الاختبار الحقيقي الأول للمدفعجية في الموسم الجاري، على أن يكون الصدام مع توتنهام هو الاختبار الثاني، وبالتالي فإن السقوط فيه يعني أن الموسم الحالي لفريق ارسنال سيكون كارثيًا مثلما كان الحال تمامًا في الموسم الماضي أو حتى الذي سبقه.

بينما يسعى توتنهام للتصالح بدوره مع جماهيره بعد الخسارة غير المتوقعة والمفاجئة التي تعرض لها في الجولة الماضية على يد ضيفه نيوكاسل يونايتد، بالرغم من الحالة السيئة التي يمر بها فريق نيوكاسل يونايتد مع انطلاقة الموسم الحالي.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد.. مباراة ارسنال وتوتنهام في ديربي شمال لندن بالدوري الإنجليزي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

السابق محدّث مباشر في إنجلترا - يونايتد 1 ليستر 0.. ولفرهامبتون 0 تشيلسي 4.. أبراهام هاتريك
التالى الفيصلي يلغي استعادة ” الأنصاري “