أخبار عاجلة

الكشف عن موعد إعلان القوائم النهائية لجوائز الأفضل من "فيفا"

الكشف عن موعد إعلان القوائم النهائية لجوائز الأفضل من "فيفا"
الكشف عن موعد إعلان القوائم النهائية لجوائز الأفضل من "فيفا"

يستعد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للإعلان عن القائمة النهائية للمرشحين لجوائز الأفضل "The Best"، غدًا الإثنين.

 

وسيتم الإعلان عن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب، أفضل لاعبة، أفضل مدرب، وأفضل مدرب كرة نسائية، وذلك بناءً على التصويت الذي جرى خلال الفترة الماضية، على أن يكون بكل قائمة أبرز 3 أسماء مرشحة للجائزة.

 

كذلك سيتم الكشف عن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل حارس مرمى، وأفضل حارسة مرمى، بجانب جائزة بوشكاش لأفضل هدف، وجائزة المشجع المثالي.

 

ويشارك في عملية التصويت كل من قادة ومدربي المنتخبات المختلفة من جميع أنحاء العالم، بجانب عدد من الإعلاميين المختارين من قِبل الفيفا، بالإضافة إلى الجماهير المختلفة.

 

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز الأفضل "The Best"، يوم 23 سبتمبر الجاري، في مدينة "ميلانو" الإيطالية.

 

جدير بالذكر أن نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب، للعام الثاني على التوالي.

 

ويعتبر صلاح أول لاعب عربي والأول في تاريخ ليفربول، يترشح لجائزة الأفضل في العالم للمرة الثانية على التوالي، كذلك أصبح ثاني لاعب إفريقي بعد الأسطورة جورج ويا.

 

في حين لم يتواجد صلاح ضمن المرشحين لجائزة "بوشكاش"، التي تُمنح لأفضل هدف في العالم، رغم تتويجه بالجائزة في العام الماضي.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الكشف عن موعد إعلان القوائم النهائية لجوائز الأفضل من "فيفا" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

السابق اتحاد الكرة يغلق اليوم باب القيد الصيفى أمام أندية الدورى الممتاز
التالى ليفربول ، ثاني فريق يحقق هذا الرقم في تاريخ الدوري