أخبار عاجلة

نشرة أخبار سوبر كورة.. جهاز فايلر يصل القاهرة على دفعتين

نشرة أخبار سوبر كورة.. جهاز فايلر يصل القاهرة على دفعتين
نشرة أخبار سوبر كورة.. جهاز فايلر يصل القاهرة على دفعتين

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

نشرة أخبار سوبر كورة.. جهاز فايلر يصل القاهرة على دفعتين

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الثالثة عصر اليوم السبت وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

 

 

 

أكد مصدر مطلع بنادى الإسماعيلى أن مسئولى فريقه يتمسكون بالحصول على لاعبين من النادى الأهلى  أحدهما على سبيل البيع والآخر معارا مقابل صفقة انتقال محمود متولى للقلعة الحمراء فى الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 

 

يمنح الجهاز الطبي للأهلي السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للفريق ومساعديه ديفيد سيسا مدرب الفريق وتوماس بينيلي مخطط الأحمال البدنية وميشيل مدرب حراس المرمى التطعيمات اللازمة استعدادا لرحلة غينيا الاستوائية والتى ستكون أول رمحلة ومباراة للمدرب الجديد ومساعديه.

 

 

 

أكد مصدر مسئول بنادي الاسماعيلي أنه المدرب الصربى الجديد ميودراج يستيش وافق على بند يتيح له الحصول علي راتب 3 شهور كشرط جزائي حال قيام إدارة الدراويش بفسخ التعاقد .

 

 

 

حدد مسئولو الأهلى تسعيرة بيع الأنجولي جيرالدو صانع العاب الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، فى ظل رغبة الإدارة الحمراء فى التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، وهو الأمر الذي لا يجوز حالياً نظراً لتواجد 5 لاعبين أجانب فى القائمة الحمراء، وهم وليد أزارو وجونيور أجاي وعلي معلول وجيرالدو واليو ديانج.

 

 

شن دين سميث، مدرب أستون فيلا، هجوما حادا ضد حكم الفيديو المساعد، بسبب إلغاء احتساب هدف التعادل لفريقه قرب النهاية خلال الهزيمة 1- 0 أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت.

 

 

 

يبدو أن عائلة جمعة لم تكتف بموهبتين كرويتين فى الأهلى والزمالك انقسم بينهم مشجعو الساحرة المستديرة فى مصر، فالبعض يدعم صالح، والبعض الآخر يؤازر عبد الله، إلا أن موهبة ثالثة بدأت تظهر على الساحة الكروية وتخطف الأنظار، عبد الرحمن جمعة الضلع الثالث والشقيق الأصغر فى العائلة الكروية، والذى انضم مؤخراً إلى ناشئين ميت عقبة ليلتحق بشقيقه عبد الله ظهير أيسر نادى الزمالك، والذى يعتبره الناشئ الواعد مثلاً أعلى فى الحياة والساحرة المستديرة.

 

 

 

يبدأ السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد مهمته مع الأهلي بدءا من غدا الاثنين بعد تقديمه في مؤتمر صحفي ثم بدء المهمة مع معاونيه الأجانب الذين سيجلبهم لمعاونته في تدريب المارد الأحمر، في ظل ضيق الوقت واستعداد الأهلي لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 14 سبتمبر الجاري.

 

 

 

أرضى قطبى الكرة الإيطالية فريق السيدة العجوز اليوفى وزعيم الجنوب نابولى، شغف عشاق الساحرة المستديرة فى اللقاء المثير الذى جمع الفريقين فى كلاسيكو الكراهية والتاريخ .

 

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نشرة أخبار سوبر كورة.. جهاز فايلر يصل القاهرة على دفعتين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

السابق اتحاد الكرة يغلق اليوم باب القيد الصيفى أمام أندية الدورى الممتاز
التالى ليفربول ، ثاني فريق يحقق هذا الرقم في تاريخ الدوري