أخبار عاجلة
أرخص البلدان للسياحة -
الكونجرس ينتقد استجابة أبل للحكومة الصينية -

بالصورة.. مفاجأة مُدوية: جابرييل غادر البرازيل من أجل الانتقال إلى الهلال !

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بالصورة.. مفاجأة مُدوية: جابرييل غادر البرازيل من أجل الانتقال إلى الهلال ! نقلاً عن موقع مزمز، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

كتب: محمد سلام

أكد موقع “90min” البرازيلي أن هناك مفاجأة مدوية بشأن جابرييل لاعب كورنثيانز، حيث كشف أنه يوم الجمعة الماضي، ودع اللاع زملاء في غرفة خلع الملابس بعد مواجهة فلوميننسي في كأس سودامريكانا، حيث كان ينوي الانتقال إلى الهلال.

وأوضح أن جابرييل في اليوم التالي استقل طائرة خاصة إلى السعودية لإجراء فحوصات طبية والتوقيع 3 سنوات مع الهلال. لكن النادي السعودي غير رأيه وأعلن ضم الكولومبي جوستافو كويلار.

وأضاف: “جابرييل كان سينضم إلى الهلال مقابل 6 مليون يورو لنادي كورنثيانز. بعد المباراة مع فلوميننسي ذرف الدموع وهو يودع زملاءه. لكن الهلال تمسك بالخيار الأول بضم كويلار من فلامنجو. اضطر جابرييل للعودة إلى البرازيل من جديد. إدارة كورينثيانز غضبت كثيرا من موقف إدارة الهلال وتراجعها”.

وأنهى بقوله: “إدارة الهلال نصحت جابرييل بعدم اتخاذ موقف والمشاركة في لقاء فلومينينسي؛ احتراماً لكورينثيانز ولأهمية المباراة التي أعطت كورنثيانز مقعدًا في الدور نصف النهائي من البطولة”.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصورة.. مفاجأة مُدوية: جابرييل غادر البرازيل من أجل الانتقال إلى الهلال ! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مزمز

السابق الأهلي يواصل التدريب بالتتش واتجاه لخوض مباراة ودية بعد تأجيل القمة
التالى فيديو: نجم أتلتيكو مدريد يبدع بقميص المكسيك بهدف صاروخي رائع