أخبار عاجلة

مفاجأة.. يوفنتوس يقترب من ضم بواتينج مدافع بايرن ميونخ

مفاجأة.. يوفنتوس يقترب من ضم بواتينج مدافع بايرن ميونخ
مفاجأة.. يوفنتوس يقترب من ضم بواتينج مدافع بايرن ميونخ

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

مفاجأة.. يوفنتوس يقترب من ضم بواتينج مدافع بايرن ميونخ

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

تغيب الألماني جيروم بواتينج مدافع فريق بايرن ميونخ الألمانى، عن تدريبات البافارى بشكل متعمد، حيث يستعد للرحيل عن العملاق البافارى خلال آخر أيام الميركاتو الصيفي.

ذكرت شبكة "سكاى ألمانيا"، إن جيروم بواتينج صاحب الـ 30 عاماً تغيب عن تدريبات بايرن ميونخ بشكل متعمد، وبات اللاعب قريب جداً من الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي قبل إغلاق باب عمليات سوق الانتقالات الصيفية.

وأضافت الشبكة، أن يوفنتوس الإيطالي دخل في مفاوضات مفاجأة وسريعة مع بايرن ميونخ للتعاقد مع جيروم بواتينج بعد إصابة قائده جورجيو كيليني بقطع في الرباط الصليبي بتدريبات السيدة العجوز الجمعة الماضى.

وفقد جيروم بواتينج مركزه الأساسي في فريق بايرن ميونخ تحت قيادة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش بعد نجاح العملاق البافاري بالتعاقد مع ثنائي خط الدفاع الفرنسي لوكاس هيرنادنيز وبينيامين بافارد.

ووقع يوفنتوس ومدربه ماوريسيو ساري في  أزمة كبيرة بعد إصابة قائد الفريق جورجيو كيلليني بقطع في الرباط الصليبي، وهى الإصابة التي سوف تبعده عن الملاعب عدة أشهر لذلك جاء الاختيار على جيروم بواتينج لتعويضه.

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مفاجأة.. يوفنتوس يقترب من ضم بواتينج مدافع بايرن ميونخ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

السابق برشلونة يحدد سعر رافينيا لسيلتا فيجو بـ10 ملايين يورو
التالى خطوة واحدة تفصل نجمي الزمالك عن المصري