أخبار عاجلة

المنتخب السعودي للمبارزة ينهي المرحلة الأولى من تحضيراته للآسيوية

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
المنتخب السعودي للمبارزة ينهي المرحلة الأولى من تحضيراته للآسيوية نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

المنتخب السعودي للمبارزة ينهي المرحلة الأولى من تحضيراته للآسيويةوكالة الأنباء السعودية نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 01 - 09 - 2019أنهى المنتخب السعودي للمبارزة المرحلة الاعدادية الأولى من المعسكر الدولي الذي أقيم في المركز الأولمبي بالعاصمة المصرية القاهرة، استعداداً لبطولة الجولة الأسيوية للمبارزة التي ستقام في دولة الكويت منتصف شهر سبتمبر الجاري، والمعسكر الخارجي في أوكرانيا.وشارك في المعسكر 24 لاعبا ولاعبة (12 بنين و12 سيدات) في الأسلحة الثلاثة (الابيه والفويل والسيبر) بإشراف مدربين من الاتحاد الدولي للمبارزة، وحضور أحمد الصبان رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة. وخضع المنتخب السعودي لتدريبات صباحية ومسائية بمعدل 7 ساعات يومياً، شملت تدريبات في التكتيك والتكنيك، وكان قد أقيم على هامش المعسكر عدد من المحاضرات منها (التغذية في المبارزة) و(الإصابات الرياضية في المبارزة) وذلك لتوعية وتثقيف اللاعبين واللاعبات. وأشار رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة أحمد الصبان إلى أنه تم اختيار معسكر القاهرة وفقاً لخطة تنوع المدارس التدريبية، بعد أن أقيم المعسكر السابق في لندن فيما سيقام المعسكر المقبل في أوكرانيا. وأوضح أن الاتحاد يركز على الفئات السنية لتحقيق أهداف بعيدة المدى، مشيداً بتصنيف اللاعب حسين الطويل في المركز الثاني آسيويا، وسط دعم من الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المنتخب السعودي للمبارزة ينهي المرحلة الأولى من تحضيراته للآسيوية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

السابق محدّث مباشر في إنجلترا - يونايتد 1 ليستر 0.. ولفرهامبتون 0 تشيلسي 4.. أبراهام هاتريك
التالى انقطاع لاعبي بيلا عن التدريب بسبب عدم صرف المستحقات