أخبار عاجلة

الاتحاد الآسيوي يشيد بنظام تراخيص أندية الدرجة الأولى في الإمارات

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الاتحاد الآسيوي يشيد بنظام تراخيص أندية الدرجة الأولى في الإمارات من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الأحد 15 سبتمبر 2019 .

الأحد، ١٥ سبتمبر ٢٠١٩ - ٦:٤٩ م


دبي في 15 سبتمبر / وام/ بدأ اتحاد الإمارات لكرة القدم تلقي طلبات تراخيص أندية دوري الدرجة الأولى و الذي سيطبق بداية من الموسم الرياضي 2020/2021 وفقا للمعايير الخمسة التي تم تحديدها من قبل لجنة التراخيص والمطبقة حاليا على أندية المحترفين وهي / المعيار الرياضي، والبنية التحتية، والموظفين والإدارة ، والقانونية والمالية / إضافة إلى المعايير الفرعية التي تندرج تحت كل معيار رئيسي بما لا يشكل أي أعباء مالية إضافية.

و أكد مسلم الكثيري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة تراخيص أندية الدرجة الأولى أن اللجنة ساهمت في وضع لائحة التراخيص وبإشراف من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي أشاد في خطاب رسمي لاتحاد الكرة ببدء اتخاذ الخطوات المبدئية لتفعيله كونه يطبق لأول في منطقة الخليج العربي.

و قال رئيس اللجنة : " بدأنا بالمرحلة الأولى وهي تلقي طلبات الأندية لنيل التراخيص وفقا لمعايير الاتحاد الآسيوي بعد الزيارات الميدانية التي قام بها فريق عمل لجنة التراخيص للأندية لشرح كيفية الانتقال السلس من دوري الدرجة الأولى لدوري المحترفين " .. مشيرا إلى أن الهدف من هذه المرحلة هو تطوير عمل تلك الأندية من النواحي الفنية والتنظيمية والمنشآت والبنية التحتية بما يسهل من مهمة أندية الأولى عند الصعود إلى المحترفين.

و تنوي لجنة تراخيص أندية الدرجة الأولى خلال الشهر الجاري عقد ورش عمل للمسائل التحكيمية و التعديلات الجديدة في قانون كرة القدم بمشاركة لاعبي الفريق الأول بأندية الدرجة الأولى ، بالتعاون مع إدارة الحكام في اتحاد الكرة، بالإضافة لورشة عمل لمسؤولي التراخيص في أندية الدرجة الأولى سيتم خلالها تدريبهم على كيفية إرسال جميع البيانات اللازمة حسب لائحة التراخيص وفي الموعد الزمني المحدد للتنفيذ، بالإضافة لكيفية رفع هذه المستندات والوثائق على النظام الإلكتروني للاتحاد الآسيوي لكرة القدم /CLAS/ .

وام/أمين الدوبلي/عاصم الخولي


نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الاتحاد الآسيوي يشيد بنظام تراخيص أندية الدرجة الأولى في الإمارات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

السابق مروان محسن يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي
التالى فيديو: نجم أتلتيكو مدريد يبدع بقميص المكسيك بهدف صاروخي رائع