أخبار عاجلة
نجم برشلونة مهدد بالغياب أمام إيبار -
نجم برشلونة يعود لتشكيلة فالفيردي أمام إيبار -

عاجل.. إحالة محمد النني إلى مجلس التأديب

عاجل.. إحالة محمد النني إلى مجلس التأديب
عاجل.. إحالة محمد النني إلى مجلس التأديب

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. إحالة محمد النني إلى مجلس التأديب من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 .

قرر الاتحاد التركي لكرة القدم إحالة الدولي المصري محمد النني لاعب وسط فريق بشكتاش إلى لجنة تأديب، اليوم الأربعاء، بسبب طرده في أول مباراة خاضها بقميص فريقه، أمام غازي عنتاب سبور، بالدوري المحلي.

واستند الاتحاد التركي إلى المادة رقم 43 من لائحة العقوبات في المسابقة وتمت إحالة النني إلى مجلس تأديب، لقيامه بسلوك "غير رياضي"، وفقًا لموقع "haberler" التركي.

وعوقب محمد النني ولاعب غازي عنتاب، أولارينواجو كايودي بالطرد بسبب الاعتداء على بعضهما البعض، في الدقيقة 76.

يذكر أن النني انتقل هذا الصيف من آرسنال إلى بشكتاش، لموسم واحد على سبيل الإعارة.

ويغيب المصري بعد هذا الطرد عن مباراتي باشاك شهير وطرابزون سبور، في الجولتين الخامسة والسادسة للدوري التركي.

عقوبات محمد النني المنتظرة

وكشفت تقارير صحفية تركية عن العقوبة المحتملة للنجم المصري محمد النني لاعب بشكتاش التركي، وذلك بعد تعرضه للطرد خلال مباراته الأولي مع الفريق التركي أمام فريق غازي عنتاب بي بي كي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري التركي، والتي انتهت بخسارة بشكتاش 3-2.

 

وجاء طرد محمد النني في الدقيقة 76 من زمن مباراة بشكتاش وغازي عنتاب السبت الماضي، وذلك بعدما تعرض للاعتداء من جانب كايودي لاعب فريق غازي، قبل أن يرد اللاعب المصري باعتداء آخر ضد لاعب المنافس، ليتعرض الثنائي للطرد، في أول ظهور رسمي لـ"النني" بالدوري التركي.

 

وكشفت صحيفة "ortacizgi" التركية عن عقوبة قاسية تنتظر محمد النني بعد اعتدائه بالضرب علي لاعب غازي عنتاب وطرده خلال مباراة الفريقين وذلك بعد إحالته للجنة الانضباط بالاتحاد التركي والتي ستقرر العقوبة الموقعة على اللاعب.

 

وأشارت الصحيفة التركية أنه سيتم تحديد عقوبة محمد النني وفقًا للمادة رقم 43 من اللائحة والتي تنص على إيقاف اللاعبون الذين يمارسون مخالفات قاسية وخطيرة ضد قواعد اللعبة من 2 إلي 4 مباريات، بينما يتم إيقاف اللاعبون الذين يتصرفون بعنف من 3 إلي 6 مباريات.

 

وأوضحت الصحيفة أنه إذا قامت لجنة الانضباط بالاتحاد التركي بتقييم خطأ محمد النني باعتباره عملًا عنيفًا سيتم إيقافه من 3 إلي 6 مباريات، أما إذا تم تقييمه أنه خطأ خطير ضد قواعد اللعبة سيتم إيقافه من 2 إلي 4 مباريات فقط.

 

يذكر أن نادى بشكتاش التركى تعاقد مع محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر قادماً من نادى أرسنال الإنجليزي علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عاجل.. إحالة محمد النني إلى مجلس التأديب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق صور| منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة بوتسوانا
التالى فيديو: نجم أتلتيكو مدريد يبدع بقميص المكسيك بهدف صاروخي رائع