أخبار عاجلة
ستيرلينغ : مقارنة بميسي وكريستيانو ليست في محلها -
عروض موسم الرياض عروض ايس كريم اند فريند -

إيتو: سألعب كجوارديولا وأصبح أول مدرب «أسمر» يفوز بدوري الأبطال

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إيتو: سألعب كجوارديولا وأصبح أول مدرب «أسمر» يفوز بدوري الأبطال من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019 .

إيتو: سألعب كجوارديولا وأصبح أول مدرب «أسمر» يفوز بدوري الأبطال
إبراهيم سعيد نشر في الشروق الجديد يوم 19 - 09 - 2019

كشف الكاميروني صامويل إيتو، نجم برشلونة وإنتر ميلان الأسبق، عن رغبته في التوجه لعالم التدريب خلال السنوات المقبلة، بعد أن يقضي فترة من الراحة رفقة أسرته عقب اعتزاله مؤخرا.
وكان النجم الكاميروني صامويل إيتو أعلن اعتزاله كرة القدم، الأسبوع الماضي، بعد مسيرة حافلة مليئة بالألقاب الفردية و الجماعية، نجح خلالها بالتتويج بثلاثة ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا، ونيل جائزة أفضل لاعب في إفريقيا 4 مرات.
وفي لقاء له مع قناة «سير» الإذاعية، قال النجم الكاميروني: «ما يهمني الآن هو أن أستريح وأن أكون إلى جانب زوجتي، بعد ذلك، أريد أن أكون أول مدرب ذو بشرة مختلفة يفوز بدوري أبطال أوروبا، أريد ان أكون مدربًا يرتقي بفريقه مثلما يفعل بيب جوارديولا مع الفرق التي يدربها».
أما بالنسبة إلى عودته إلى البارسا، قال اللاعب الكاميروني: «يوم ما سأعود، لا أعلم كيف، لكني سأعود، جيرارد بيكيه يريد أن يفعل أشياء كثيرة، ففي حالة إثبات ذلك، لما لا نساعده».
وحول عملية انضمامه لبرشلونة، أوضح: «نادي ريال مايوركا هو من ساعدني على كتابة تاريخي، لهذا فأنا ممتن سأظل ممتن لهذا النادي ولرئيسه السابق ماتيو أليماني ولمدربي الفريق، أتذكر في مرة سألني لويس أراجوني «مدرب الفريق الأسبق» قائلًا: «يا صاحب البشرة السمراء، أتريد أن تصبح لاعب كرة قدم عادي أم لاعب كرة قدم ذو صيت؟ وقتك انتهى معانا وعليك الانضمام لصفوف فريق بقدر المستوى الذي وصلت إليه»، وبعدها حمل هاتفه واتصل بتكسيكي بجيريستين وسأله: «أتريد الحصول على ألقاب العام المقبل؟ فإذا كنت تريد هذا، عليك بالتعاقد مع لاعب اسمه صامويل إيتو»، ثم عمل تكسيكي بنصيحته.
وعن اجتماع خوان لابورتا «رئيس نادي برشلونة الأسبق» بفلورينتينو بيريز «رئيس نادي ريال مدريد»، قال صامويل: «كان لقاء حاد ومليء بالتهديدات، وأصر خوان على رأيه لدرجة أنه عندما زارني إيميليو بوتراجينيو وفلورنتينو في بيتي في مايوركا أخبرتهم أنى ذاهب إلى البارسا، حتى وإن كان علي أن أمكث هنا عاما أخرا، فأجابني فلورنتينو أن المخرج الوحيد هو التفاوض، وقد تمت المفاوضات».
وبالنسبة لأجمل فترة قضاها اللاعب مع النادي الكتالوني، قال: «أجمل صورة كانت خلال اجتماع فلورنتينو بلابورتا على قاربه بمايوركا، ولم نكن نتوقع ما آل إليه هذا الاجتماع، حينها أمسك لابورتا برأسي قائلًا: «لن نترك هذا» وقال لي «لقد وقعنا على صفقة إنضمامك لنا»، حينها ظننت أنه أصابه الجنون، ولكن اتضح أنه محق».
وأضاف في هذا الصدد: «لطالما حارب لابورتا من أجل أن أشارك هذه الفترة مع زملائي في برشلونة، وكل ما مررت به علمني ألا أستسلم وأن أحاول دائمًا أن أكون أفضل».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إيتو: سألعب كجوارديولا وأصبح أول مدرب «أسمر» يفوز بدوري الأبطال ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق أخبار الرياضة مورديتش يرشح محمد صلاح للتتويج بالكرة الذهبية
التالى فيديو: نجم أتلتيكو مدريد يبدع بقميص المكسيك بهدف صاروخي رائع