أخبار عاجلة
صحيفة تتحدث عن هشاشة الأمن والاستقرار في لبنان -
ضبط عامل حوّل منزله ورشة لتصنيع الأسلحة في سوهاج -

إنبي يغرم لاعبيه لغياب الانتصارات.. وصرف المستحقات المتأخرة

إنبي يغرم لاعبيه لغياب الانتصارات.. وصرف المستحقات المتأخرة
إنبي يغرم لاعبيه لغياب الانتصارات.. وصرف المستحقات المتأخرة

أخبار متعلقة

قرر علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي توقيع غرامة مالية على لاعبي فريقه بعد سلسة النتائج المتواضعة في الدوري الممتاز.

وقام ماهر بتغريم اللاعبين وفقا للائحة التي وضعها قبل انطلاق الموسم، خاصة وأن الفريق تلقى الخسارة أمام بيراميدز وسموحة وتعادل أمام طلائع الجيش.

وفي نفس السياق صرف مجلس إدارة النادي برئاسة زكريا السيد مستحقات اللاعبين المتأخرة لتحفيزهم قبل المباراة المقبلة أمام الإنتاج الحربي.

ويستعد إنبي لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل على ستاد بترو سبورت في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.      

إنبي يعلن تشيكل قطاع كرة القدم الجديد لإنقاذ فريق الكرة متذيل الدوري

أعلن نادي إنبي، التشكيل الجديد لقطاع كرة القدم، في أول انعقاد لمجلس إدارته برئاسة المحاسب زكريا السيد، وجاء التركيز على تطوير قطاع كرة القدم بعد تراجع نتائج فريق الكرة الأول بقيادة مديره الفني علي ماهر، واحتلاله المركز الأخير في جدول ترتيب المسابقة بعد حصد نقطة وحيدة من أول ثلاث جولات.

وقرر مجلس إدارة إنبي الجديد، تفويض رئيس النادي المحاسب زكريا السيد بالإشراف علي قطاع كرة القدم، مع تفعيل لجنة اللعبة بعضوية مصطفى الأمير وعبد الناصر محمد وإمام محمدين وخالد متولي.

وكلف إنبي، مصطفى النادي ومحمد غرابة بالإشراف على قطاع الناشئين والبراعم لكرة القدم، فيما أسند لعصام زيدان اللجنة الإعلامية والموقع الإليكتروني.

وبموجب قرارا مجلس الإدارة، ترأس شريف أبو الغيط لجنة التسويق، وأحمد نبيل لتنس الطاولة وعمرو ماجد للكرة الخماسية، موضحا أن باقي التكليفات عن الأنشطه الأخرى ومقر النادي ستستكمل بالاجتماع القادم.

ووعد علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، مجلس إدارة النادي برئاسة زكريا السيد بتحسن نتائج الفريق عقب توقف الدولي.

وعقد مجلس إداة النادي البترولي جلسة خاصة مع علي ماهر خلال الفترة الماضية، لبحث أسباب البداية المخيبة للفريق في الدوري بعد الخسارة في مباراتين أمام بيراميدز وسموحة والتعادل أمام طلائع الجيش.

ونقل ماهر لمجلس الإدارة بأنه سيسعى مع اللاعبين وسيبذلون قصارى جهدهم للعودة للطريق الصحيح واستعادة نغمة الانتصارات بداية من المباراة المقبلة، موضحا أن الفريق يواجه سوء حظ خلال المباريات التي خاضها ساهمت في غياب الانتصارات.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إنبي يغرم لاعبيه لغياب الانتصارات.. وصرف المستحقات المتأخرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

السابق ميدو: متفائل بالبدري وهذه أسباب الخروج من أمم إفريقيا
التالى فيديو: نجم أتلتيكو مدريد يبدع بقميص المكسيك بهدف صاروخي رائع