أخبار عاجلة
صحيفة تتحدث عن هشاشة الأمن والاستقرار في لبنان -
ضبط عامل حوّل منزله ورشة لتصنيع الأسلحة في سوهاج -

ورطة جديدة تربك حسابات للاتحاد

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ورطة جديدة تربك حسابات للاتحاد نقلاً عن موقع مزمز، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

تفاجأ المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا، المدير الفني لنادي الاتحاد، بإصابة اللاعب المغربي كريم الأحمدي؛ مما أدى إلى غيابه عن التدريبات أمس الجمعة.
ويأتي غياب كريم الأحمدي عن التدريبات بحسب”المواطن”بسبب إصابة تعرض لها في إحدى المباريات السابقة، ومن المنتظر عودته للتدريبات الجماعية بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي.
ويعيش نادي الاتحاد فترة عصيبة للغاية؛ بسبب سوء النتائج، بالإضافة للكم الهائل من الانتقادات الذي ينهال على رأس المدرب سييرا، حيث طالبت فئات عريضة من جماهير الاتحاد بإقالته.

من ناحية أخرى، انضم اللاعب الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالاتحاد، إلى تدريبات فريقه، وذلك استعدادًا لمواجهة نادي الوحدة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقيل: إن ألكسندر بريجوفيتش يُفكر في الرحيل عن صفوف الاتحاد؛ بسبب الأجواء غير الجيدة التي يمر بها الفريق الأول؛ بسبب النتائج السلبية التي حدثت في الفترة الأخيرة وكان أبرزها توديع دوري أبطال آسيا.
وألمحت تقارير صحافية يونانية، أن بريجوفيتش يرغب في العودة إلى نادي باوك اليوناني بسبب علاقته غير الجيدة مع المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ورطة جديدة تربك حسابات للاتحاد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مزمز

السابق قطر تخشى انسحاب صلاح من مونديال الأندية: لن نتحايل عليه للتصوير مع تميم
التالى فيديو: نجم أتلتيكو مدريد يبدع بقميص المكسيك بهدف صاروخي رائع