أخبار عاجلة
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
ريفربليت يتأهل لنهائي كوبا ليبرتادوريس -

الدواس بطلاً للعالم للدراجات المائية للهواة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الدواس بطلاً للعالم للدراجات المائية للهواة من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

الجمعة 2019/10/11

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 2841

حقق المتسابق الكويتي راشد الدواس أمس لقب بطولة العالم للدراجات المائية 2019 لفئة الهواة (محدودة التعديل) المقامة حاليا في ولاية أريزونا الأميركية وتستمر حتى 13 الجاري.

وأعرب الدواس عن بالغ سعادته بتحقيق هذا اللقب ورفع علم الكويت في المحفل العالمي، لافتا إلى أن المنافسة كانت قوية ولم يكن ما حققه سهلا، نظرا لتقارب مستوى المتسابقين، إلا أن فارق الأداء هو من حسم السباق لمصلحته.

وذكر الدواس أه استعد جيدا للبطولة من خلال معسكر تدريبي مكثف في الولايات المتحدة الأميركية، لتطوير أدائه ورفع لياقته البدنية، من أجل الظهور بالمستوى المطلوب في أقوى بطولات الدراجات المائية عالميا، والتي يتنافس فيها أقوى المتسابقين، لافتا إلى أنه لم يحالفه الحظ في فئة المحترفين (محدودة التعديل) بسبب عطل فني في الدراجة على الرغم من انه كان يحتل المركز الثاني في الفئة ذاتها.

ولفت الدواس الى أن تجربته السابقة خلال مشاركته في البطولة عامي 2017 و2018، حيث فاز بفئتي المبتدئين «ستوك» و«الهواة محدودة التعديل»، أكسبته الخبرة الكافية للمنافسة في مختلف السباقات، مشيدا بدعم أسرته لاسيما والده والطاقم الفني والمشرف عليه وبطل العالم عبدالله الفاضل الذي سيشارك في فئات كبار المحترفين بعد يومين.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الدواس بطلاً للعالم للدراجات المائية للهواة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الانباء الكويتية

السابق القادسية لعبور الفحيحيل.. والكويت يصطدم بالشباب
التالى فيديو: نجم أتلتيكو مدريد يبدع بقميص المكسيك بهدف صاروخي رائع