أخبار عاجلة
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
ريفربليت يتأهل لنهائي كوبا ليبرتادوريس -

ترقب لإشهار نادٍ للسيارات التاريخية

ترقب لإشهار نادٍ للسيارات التاريخية
ترقب لإشهار نادٍ للسيارات التاريخية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ترقب لإشهار نادٍ للسيارات التاريخية من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

الجمعة 2019/10/11

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 2832

أسامة المنصور

مازال حلم إنشاء ناد رياضي يعنى بالسيارات التاريخية والكلاسيكية يراود عشاق الكثير من الرياضيين والمهتمين ممن يسعون إلى إتمام هذه الخطوة التي طال انتظارها، وفي هذا الصدد اعتبر المتسابق عبدالرحمن العمهوج لـ «الأنباء» أن الإجراءات الخاصة بإنشاء ناد رياضي يعنى بالسيارات التاريخية والكلاسيكية تسير وفق الجدول الزمني الذي سبق وان أتفق عليه.

وأضاف أن الفترة المقبلة ستكون بمنزلة مرحلة جديدة في مسيرة الإشهار، لاسيما ان هناك شبابا كويتيا لديه من الخبرة الإدارية والفنية ما يؤهلهم لإدارة هذا الملف نحو المزيد من الإنجاز للوصول إلى الإشهار الرسمي من قبل الدولة.

وأشار العمهوج قائلا: «فكرة إنشاء ناد متخصص بالسيارات التاريخية والكلاسيكية هي حلم يراود الهواة وبالطبع لم تأت تلك الفكرة من فراغ فهناك العديد من النقاط التي أسهمت في بلورتها، فالكويت تعد من الدول الرائدة في مجال رياضة السيارات عبر منطقة الخليج وصولا إلى الوطن العربي، ويجب علينا أن نستمر بالمحافظة على هذه الريادة».

وأوضح أن النادي سيربط بعض الحوادث التي مرت بتاريخ الكويت ببعض، وذلك من خلال أنواع السيارات التي أصبحت اليوم رمزا لتلك الحقبة من الزمن وباتت جزءا لا يتجزأ من التراث الكويتي الجميل وبالتالي نربط الماضي بالجيل الحالي ومن ثم الأجيال القادمة، وهو ما يعتبر احد اهم أسباب إنشاء هذا النادي الذي من المؤكد أنه سيخدم شريحة كبيرة من المجتمع الكويتي، كما سيساهم في نشر مفاهيم من شأنها أن تخدم المجتمع.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ترقب لإشهار نادٍ للسيارات التاريخية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الانباء الكويتية

السابق الأزرق يعود من الأردن بنقطة
التالى الأهلي والزمالك وبيراميدز يدخلون قائمة أفضل 100 نادي في العالم