أخبار عاجلة
صحيفة تتحدث عن هشاشة الأمن والاستقرار في لبنان -
ضبط عامل حوّل منزله ورشة لتصنيع الأسلحة في سوهاج -

مرتضى منصور يهاجم قرار الكاف بخصوص مباراة الزمالك ضد جينيراسيون

شن رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور، هجوما حادا على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بسبب قرار الكاف بخصوص إعادة مباراة الزمالك ضد جينيراسيون في دوري الأبطال,

وأكد مرتضى منصور أن الزمالك التزم بتعليمات الكاف والمخاطبات الأمنية من الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن القرار أفقد الكاف هيبته، وأي فريق له مسؤول داخله سيفعل ما يحلو له".

وعن احتمال إيقافه من جانب لجنة الانضباط بالكاف، قال: "هذا الكلام لا يليق، كل مرة يهددوني بالإيقاف، وهو أمر غير مقبول بالمرة".

وواصل: "أنا رئيس الزمالك وعضو برلماني، ولو حدث ذلك ستقع أزمة دبلوماسية وللعلم توسلوا لي في المرة الماضية، لسحب الدعوى القضائية التي حركتها ضد قرار إيقافي".

وطالب رئيس الزمالك الجهات الأمنية، بضرورة الموافقة على إقامة لقاء الإعادة ضد جينيراسيون، يوم 24 أكتوبر/تشرين أول الجاري، بحضور جماهيري في استاد القاهرة.

وتمسك مرتضى بتأجيل لقاء القمة ضد الأهلي، المقرر يوم 19 أكتوبر/تشرين أول الجاري، للحفاظ على تركيز لاعبي فريقه، على حد قوله.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مرتضى منصور يهاجم قرار الكاف بخصوص مباراة الزمالك ضد جينيراسيون ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : فلسطين اليوم

السابق ميدو: متفائل بالبدري وهذه أسباب الخروج من أمم إفريقيا
التالى فيديو: نجم أتلتيكو مدريد يبدع بقميص المكسيك بهدف صاروخي رائع