أخبار عاجلة
صحيفة تتحدث عن هشاشة الأمن والاستقرار في لبنان -
ضبط عامل حوّل منزله ورشة لتصنيع الأسلحة في سوهاج -

المشعان: الجهراء استحق الفوز على كاظمة

المشعان: الجهراء استحق الفوز على كاظمة
المشعان: الجهراء استحق الفوز على كاظمة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المشعان: الجهراء استحق الفوز على كاظمة من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

الأحد 2019/10/13

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1931

مبارك الخالدي

أشاد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء د.محمد المشعان بفوز فريقه على كاظمة بركلات الترجيح (4-2) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (3-3) ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى لبطولة كأس الاتحاد.

وقال المشعان في تصريح لـ «الأنباء»: إننا قدمنا مباراة كبيرة وحافظنا على التقدم بثلاثة أهداف دون رد حتى الدقيقة الـ 70 من عمر المباراة والتي شهدت قبلها تبديلات من جانبنا كان متفقا عليها مسبقا لظروف اللاعبين البدنية أو لظروف خاصة بهم، ولكن في المجمل كان العرض رائعا ويحسب للاعبين أداؤهم المرتفع والمتوازن خلال المباراة استحقوا عليه الفوز.

وأضاف أن المباراة عكست مقدرة لاعبينا على الحفاظ على الشخصية التي عملنا على إظهارها منذ بداية الموسم والتزم في تنفيذها الفريق بكل تجانس بين العناصر الشابة والواعدة واللاعبين ذوي الخبرة.

ولفت المشعان الى الاستفادة من مباريات البطولة، حيث ساهمت المباراتان السابقتان في المسابقة في إبراز التطور الذي ننشده وكذلك تحسن أداء المهاجمين بشكل خاص والاستفادة من الفرص المتاحة، حيث عملنا معهم وبشكل فردي في الأسابيع الماضية على اعادة التأهيل في هذا الجانب المهم.

ولحساب ذات المجموعة التي انطلقت منافساتها أول من امس فاز القادسية في ظهوره الأول على الفحيحيل بركلات الترجيح 4-2 بعد أن انتهى الوقت الأصلي بينهما بالتعادل 1-1، كما حقق فريق النصر فوزا صريحا على الصليبخات بهدفين دون رد من توقيع السعودي تيسير الجاسم.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المشعان: الجهراء استحق الفوز على كاظمة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الانباء الكويتية

السابق عاجل- الأهلي يكشف حقيقة الحصول على توقيع كهربا
التالى مفاجأة.. مرتضي منصور يكشف سر إختيار أمير توفيق مديراً للتعاقدات بالأهلي