أخبار عاجلة
أنيس منصور يكتب: الدوخة الصحفية -
أصالة توضح تفاصيل أزمتها مع زوجها طارق العريان -

انطلاق موسم «الطاولة» بدوري البراعم

انطلاق موسم «الطاولة» بدوري البراعم
انطلاق موسم «الطاولة» بدوري البراعم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
انطلاق موسم «الطاولة» بدوري البراعم من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

الأحد 2019/10/13

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 2018

ينطلق في السادسة من مساء اليوم موسم 2019/2020 لكرة الطاولة بمشاركة 14 ناديا في 4 مراحل سنية مختلفة (تحت 12سنة، وتحت 15 سنة، وتحت 18 سنة والسن العام)، وستكون البداية بمسابقة الدوري العام من دور واحد لجميع المراحل، على أن تتبعها بطولتا الكأس والفردي تواليا، وتقام جميع المنافسات على صالة مدرسة ملا حسن الكندري في الرميثية.

وستقام اليوم 5 مواجهات بدوري البراعم (تحت 12 سنة)، حيث يلتقي اليرموك مع الصليبخات، وخيطان بالقادسية، فيما يجمع ثالث اللقاءات فريقي الساحل والنصر، كما يواجه الفحيحيل نظيره برقان، ويلعب الكويت مع السالمية، فيما ينطلق غدا دوري السن العام بـ5 مواجهات أيضا.

وقد أكد أمين السر العام لاتحاد كرة الطاولة هشام العربود أن نهاية الدوري لجميع المراحل ستكون في 4 ديسمبر المقبل، بحسب الجدول المعلن، على أن تنطلق في الأسبوع الأخير لشهر يناير المقبل بطولة الكأس، وذلك وفقا للموعد الذي تراه لجنة المسابقات مناسبا وبما لا يتعارض مع اختبارات الطلبة، مقدما الشكر لجميع اللجان العاملة بالاتحاد التي واصلت العمل الجاد حتى أثمرت تلك الجهود عن بداية مبكرة للموسم مقارنة بالمواسم السابقة، وبما يتيح الفرصة كاملة لمنافسة عادلة بين جميع الأندية وفي مختلف المراحل السنية.

وشدد العربود على حرص رئيس وأعضاء مجلس الإدارة على إبداء كل أوجه التعاون مع جميع الأندية لكل ما من شأنه خدمة كرة الطاولة وأبنائها اللاعبين، وقال: «أبوابنا دائما مفتوحة، ونرحب بجميع الرؤى والأفكار من قبل إخواننا مسؤولي الأندية، فالهدف واحد والجميع يسعى للتطوير»، متمنيا التوفيق وموسما ناجحا للجميع.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( انطلاق موسم «الطاولة» بدوري البراعم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الانباء الكويتية

السابق أبو تريكة : أكره الكيان الصهيوني وارفض مقارنتي بـ"محمد صلاح"
التالى فيديو: نجم أتلتيكو مدريد يبدع بقميص المكسيك بهدف صاروخي رائع