أخبار عاجلة
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
ريفربليت يتأهل لنهائي كوبا ليبرتادوريس -

أزرق «اليد» يختتم ودياته بتركيا أمام أنتاليلا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أزرق «اليد» يختتم ودياته بتركيا أمام أنتاليلا من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

الأحد 2019/10/13

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1935

يعقوب العوضي

يختتم منتخبنا الوطني لكرة اليد مبارياته الودية في معسكره المقام حاليا في تركيا بلقاء فريق أنتاليلا التركي في الـ7.00 مساء اليوم، ويأتي المعسكر استعدادا لمنافسات آسيا المؤهلة الى أولمبياد طوكيو 2020 والمقرر اقامتها في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 17 الى 26 أكتوبر الجاري، وتضم مجموعة منتخبنا كلا من ايران والبحرين وكوريا الجنوبية، ويفتتح الأزرق مشواره بملاقاة المنتخب البحريني.

وفي سياق متصل، أقام الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المدرب الفرنسي يريم سيلا محاضرة فنية وضح فيها مواطن الخلل في الشقين الدفاعي والهجومي للاعبين وشرح فيها التفاصيل التكتيكية نظريا. كما قاد المعد البدني راجنار اوسكارسون حصة التدريب الصباحية أول من أمس وركز على خفض الاحمال لإراحة العضلات.

وفي السياق ذاته، استدعى سيلا لاعب الخط الخلفي في الكويت عبدالله الغربللي والذي كان يعاني من إصابة في الركبة بغرض تعزيز الخط الخلفي للمنتخب، وخضع عبدالله للعلاج في ألمانيا وباتت مشاركته مع المنتخب في البطولة متوقفة على قرار الجهاز الطبي بقيادة أخصائي العلاج الطبيعي جيرارد باول والمعد البدني راجنار.

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أزرق «اليد» يختتم ودياته بتركيا أمام أنتاليلا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الانباء الكويتية

السابق السبيعي يشيد بمسيرة النجار
التالى الكويت تستضيف آسيوية «البولينغ» 20 أكتوبر