أخبار عاجلة
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
ريفربليت يتأهل لنهائي كوبا ليبرتادوريس -

طارق حامد يثير الجدل برسالة غامضة: «طفح الكيل ولن أصمت مرة أخرى»

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
طارق حامد يثير الجدل برسالة غامضة: «طفح الكيل ولن أصمت مرة أخرى» نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

نشر طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومنتخب مصر الوطني، رسالة غامضة خلال تواجده بمعسكر المنتخب، استعدادًا لمواجهة بتسوانا الودية، والمقرر إقامتها الاثنين المقبل.
وكتب طارق حامد على على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «انتظرت وصبرت كثيرًا من أجل من أحبهم ويحبوننى، ولكن لقد طفح الكيل ولن أصمت مرة أخرى».

وكانت الأيام الأخيرة قد شهدت أزمة في نادي الزمالك بطلها الحارس محمود عبدالرحيم «جنش» عندما طالب بمقدم تعاقده، وأعلن مسؤولو الزمالك أنهم استقروا على تعديل عقود طارق حامد وجنش ومحمود علاء وعبدالله جمعة، بطريقة تليق بمجهوداتهم مع الفريق عقب انتهاء معسكر المنتخب الوطني المقام حاليًا.

وضحّى «حامد» بالعديد من العروض الخارجية المغرية التي عرضت عليه من أجل الرحيل عن القلعة البيضاء، وفضل الاستمرار في ميت عقبة، بعد أن أبدى الجهاز الفني والمسؤولون رغبتهم في بقائه للحفاظ على القوام الأساسى للفريق، الأمر الذي دفع المسؤولون لاتخاذ قرار بتعديل عقده وترضيته ليصبح الأعلى راتبًا في الفريق، إلا أن الإدارة لم تفِ بوعدها.

طارق حامد على انستجرام

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( طارق حامد يثير الجدل برسالة غامضة: «طفح الكيل ولن أصمت مرة أخرى» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

السابق بالفيديو.. كاسياس يهنئ راموس عقب تجاوز رقمه مع إسبانيا
التالى فيديو: نجم أتلتيكو مدريد يبدع بقميص المكسيك بهدف صاروخي رائع