أخبار عاجلة
الأمير هاري: سأحمى أسرتي "دوما" -
كارمن سليمان تستعد لطرح ألبومها الجديد -
أنيس منصور يكتب: الدوخة الصحفية -

أزمة في ريال مدريد تعجل برحيل زيدان

أزمة في ريال مدريد تعجل برحيل زيدان
أزمة في ريال مدريد تعجل برحيل زيدان

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
أزمة في ريال مدريد تعجل برحيل زيدان نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشتعلت أزمة جديدة داخل أروقة ريال مدريد الإسبانى، خلال الأيام القليلة الماضية، بين الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى للميرنجى، وفلورنتينو بيريز، رئيس النادى، الأمر الذى يُعجل برحيل المدرب الفرنسى عن قلعة «سانتياجو برنابيو» فى وقت قريب.

كانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اقتراب رحيل زيدان، عن تدريب الميرنجى، بسبب النتائج السلبية التى حققها الفريق مؤخرًا وذلك فى بداية مشواره بدور المجموعات من بطولة دورى أبطال أوروبا، بعدما خسر فى الجولة الأولى أمام باريس سان جيرمان الفرنسى بثلاثة أهداف دون رد، إلى جانب تعادله المخيب للآمال أمام كلوب بروج البلجيكى على ملعب سانتياجو برنابيو، بهدفين لمثليهما، فى الجولة الثانية.

وقال موقع «دون بالون» الإسبانى إن زيدان يرفض فكرة التعاقد مع الدولى الدنماركى كريستيان إريكسن، لاعب وسط فريق توتنهام، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، وذلك بسبب إصراره على التعاقد مع الدولى الفرنسى بول بوجبا، نجم فريق مانشستر يونايتد.

وينتهى عقد إريكسن مع توتنهام هوتسبير فى الصيف المقبل، ولذلك فإن اللاعب الدنماركى يستطيع التوقيع لصالح ريال مدريد فى يناير المقبل، حيث من المنتظر أن ينتقل بشكل نهائى إلى الميرنجى فى الميركاتو الشتوى المقبل بعد موافقة توتنهام، أو قد يكتفى بالتوقيع والانتقال إلى «سانتياجو برنابيو» مجانًا فى نهاية الموسم.

من جهة أخرى، اقترب الدولى الألمانى إيمرى تشان، لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالى، من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعدما دخل ضمن دائرة اهتمامات الميرنجى، للتعاقد معه فى الميركاتو الشتوى المقبل.

وقالت صحيفة «آس» الإسبانية إن إيمرى تشان خرج من حسابات ماوريسيو سارى، المدير الفنى للسيدة العجوز، حيث لا يشارك اللاعب بصفة أساسية مع المدير الفنى الجديد لليوفى، وطلب الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير القادم من أجل الحصول على فرصة المشاركة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يبحث عن لاعب وسط مميز، بعد انخفاض مستوى الثنائى لوكا مودريتش وتونى كروس مع الملكى خلال الفترة الماضية، حيث طلب زيدان ضرورة التعاقد مع لاعب وسط ملعب فى يناير المقبل.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أزمة في ريال مدريد تعجل برحيل زيدان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

السابق تعليق ناري من حسام البدري على صورة محمد صلاح مع عارضة الأزياء
التالى فيديو: نجم أتلتيكو مدريد يبدع بقميص المكسيك بهدف صاروخي رائع