أخبار عاجلة
الأمير هاري: سأحمى أسرتي "دوما" -
كارمن سليمان تستعد لطرح ألبومها الجديد -
أنيس منصور يكتب: الدوخة الصحفية -

رسميًا.. «راموس» يحطم رقم «كاسياس» ويدخل تاريخ المنتخب الإسباني

رسميًا.. «راموس» يحطم رقم «كاسياس» ويدخل تاريخ المنتخب الإسباني
رسميًا.. «راموس» يحطم رقم «كاسياس» ويدخل تاريخ المنتخب الإسباني

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
رسميًا.. «راموس» يحطم رقم «كاسياس» ويدخل تاريخ المنتخب الإسباني نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

دخل مدافع وقائد فريق ريال مدريد، سيرجيو راموس، تاريخ المنتخب الإسباني بعدما أصبح أكثر من لعب بقميص منتخب «لاروخا» عبر التاريخ، بعد مشاركته في مباراة المنتخب أمام النرويج في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2020.

وحطم سيرجيو راموس الرقم بعدما تخطى الأسطورة إيكر كاسياس الذي كان يتصدر قائمة أكثر من شارك بقيمص إسبانيا بـ167 مباراة، حيث أصبح راموس أكثر من شارك بقميص اللاروخا بـ168 مباراة.

ويأتي في المركز الثالث تشافي هرنانديز بـ133 مباراة، وفي المركز الرابع أندريس إنييستا بـ131 مباراة، أمام في المركز الخامس فيأتي الحارس زوبيزاريتا بـ126 مباراة.

يذكر أن راموس، سجل 21 هدفاً بقميص المنتخب الإسباني وحقق 125 انتصارًا، وحصل على بطولتين لأمم أوروبا 2008 و2012، بالإضافة إلى كأس العالم 2010.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رسميًا.. «راموس» يحطم رقم «كاسياس» ويدخل تاريخ المنتخب الإسباني ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

السابق إبراهيم نور الدين يدير لقاء مصر وبوتسوانا الودي
التالى بعد غياب محمد صلاح عن لقاء مانشستر يونايتد..كلوب: «مو لم يكن جاهزًا»