عاجل.. رمضان صبحي يُسجل الهدف الأول للمنتخب الأولمبي بمرمى جنوب أفريقيا

عاجل.. رمضان صبحي يُسجل الهدف الأول للمنتخب الأولمبي بمرمى جنوب أفريقيا
عاجل.. رمضان صبحي يُسجل الهدف الأول للمنتخب الأولمبي بمرمى جنوب أفريقيا

رمضان صبحي لاعب منتخب مصر

أخبار متعلقة

أحرز المنتخب الوطني الأولمبي، الهدف الأول، في مرمى منتخب جنوب أفريقيا، عن طريق رمضان صبحي، في الدقيقة 29، في المباراة، التي تجمع بين المنتخبين وديًا، في إطار استعدادات الفراعنة لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، والمقرر إقامتها بمصر خلال الفترة من الثامن وحتى الثاني والعشرين من نوفمبر المقبل والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وجاء الهدف، بعدما تحصل رمضان صبحي، على ركلة جزاء، ليسجل بأقدامه الهدف الأول للمنتخب الوطني.

صلاح محسن ومصطفى محمد يقودان هجوم المنتخب الأوليمبي أمام جنوب أفريقيا

وبدأ شوقي غريب المباراة بتشكيل مكون من:

محمد صبحي في حراسة المرمى.

أسامة جلال، ومحمد عبدالسلام، ومحمد صادق، وأحمد فتوح في خط الوسط.

أكرم توفيق، وعمار حمدي، ورمضان صبحي، وعبدالرحمن مجدي في خط الوسط.

مصطفى محمد، وصلاح محسن في خط الهجوم.

وتعد تلك هي المواجهة الودية الثانية، التي يخوضها المنتخب الأوليمبي أمام نظيره الجنوب أفريقي، وذلك عقب الودية الأولى التي جمعت المنتخبين، والتي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وطالب شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لاعبيه بضبط النفس، وعدم الاعتراض على قرارات التحكيم خلال ودية جنوب أفريقيا الثانية، حتى لا يتكرر سيناريو الودية الأولى، والتي شهدت أحداثاً درامية بكل المقاييس كان بدايتها طرد محمد صادق، لاعب منتخب مصر، وبعدها تعرض لاعبين من جنوب أفريقيا للطرد أحدهما باكامانى لاعب الأهلى السابق، واحتسب حكم اللقاء محمد معروف ركلتى جزاء لمنتخب جنوب أفريقيا، سجل من خلالها الفريق المنافس هدف التعادل، فيما أهدر صغار "البافانا بافانا" الركلة الثانية.

منتخب مصر يقع في مجموعة صعبة بأمم أفريقيا تحت 23 عامًا

وأسفرت قرعة بطولة أفريقيا تحت 23 عامًا، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 عن وقوع المنتخب الأوليمبي فى المجموعة الأولى من البطولة رفقة منتخبات غانا والكاميرون ومالى، وتأتى تلك الودية بعد أقل من 48 ساعة من الودية الأولى، التي استضافها ملعب الإسماعيلية، وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، حيث أقيمت تلك المباراة على ثلاثة أشواط وكانت مدة كل شوط نصف ساعة وتقدم أحمد ياسر ريان للفراعنة فى الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول وتعادل جنوب أفريقيا من ركلة جزاء.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عاجل.. رمضان صبحي يُسجل الهدف الأول للمنتخب الأولمبي بمرمى جنوب أفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

السابق قبل ساعات.. 3 قنوات مفتوحة تنقل نهائي أمم إفريقيا
التالى ساري يخرج رونالدو من قائمة يوفنتوس أمام أتالانتا لهذا السبب !