أخبار عاجلة
شريف عرفة: عادل إمام له فضل كبير في مشواري الفني -
نجوى فؤاد: أول مرة رقصت في فرح كان بـ150 قرش (فيديو) -
أسعار الفائدة على الودائع بالبنك الأهلي -
هل يملك البشر جينات فضائية؟ -

حمدي فتحي الرابح الوحيد من تجربة بوتسوانا

حمدي فتحي الرابح الوحيد من تجربة بوتسوانا
حمدي فتحي الرابح الوحيد من تجربة بوتسوانا

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حمدي فتحي الرابح الوحيد من تجربة بوتسوانا من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2019 .

 نجح حمدي فتحي متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي في وضع بصمته الأولى مع منتخب مصر بعد أن هز شباك منتخب بوتسوانا في الدقيقة الثالثة والسبعين من زمن المباراة التي جمعت المنتخبان اليوم الاثنين على أرضية ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية .

 

وأقيمت المباراة بين المنتخبين ضمن أجندة الفيفا الدولية الخاصة بفترة التوقف الدولي حيث يستعد الفراعنة لخوض غمار تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في صيف العام بعد القادم وبالتحديد سنة 2021 في دولة الكاميرون والتي يسعى خلالها المنتخب المصري للحصول على اللقب الغائب عن خزائن الفراعنة منذ تسعة أعوام وبالتحديد منذ 2010 .

 

ونجح حمدي فتحي في تسجيل الهدف بعد أن تلقى تمريرة عرضية من محمود علاء هز على أثرها شباك منتخب بتسوانا والتي صمدت عن المصريين طيله 73 دقيقة كاملة حاول خلالها عبد الله السعيد ورفاقه زيارتها لكن حارس المرمى وخط الدفاع حال دون تسجيل أيه أهداف .

 

وشارك حمدي فتحي بديلاً لمحمد النني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيشكتاش التركي في المباراة الرسمية الاولى التي يخوضها نجم إنبي السابق الذي إنضم للقلعة الحمراء في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية ونجح في لفت الأنظار إليه بشدة بسبب مستواه الرائع .

 

وشهدت مباراة مصر وبوتسوانا الظهور الأول لعبد الله جمعه بجانب حمدي فتحي مع عودة خمسة لاعبين وهم أحمد فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة والحارس محمد عواد ومهاجم سموحة حسام حسن .

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حمدي فتحي الرابح الوحيد من تجربة بوتسوانا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق عاجل.. رينيه فايلر يتراجع في أزمة صفقة كهربا
التالى النصر يعلن إسقاط عضوية سعد بن ثابت بأثر فوري