أخبار عاجلة
اردوغان ينتقد واشنطن وموسكو -
إلى أين تتجه محافظة إدلب؟ -

الأهلي يكشف حجم إصابة جونيور أجاي في ودية الاتصالات

الأهلي يكشف حجم إصابة جونيور أجاي في ودية الاتصالات
الأهلي يكشف حجم إصابة جونيور أجاي في ودية الاتصالات

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الأهلي يكشف حجم إصابة جونيور أجاي في ودية الاتصالات

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 .

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي إن النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق اشتكى من إجهاد عضلي بسيط خلال مشاركته في ودية الاتصالات التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الاتصالات بهدف سجله وليد أزارو من ضربة جزاء، في التجربة الودية التي أقيمت مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري ثم السفر إلى تونس لملاقاة النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر على استاد رادس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وخرج جونيور أجاي من المباراة للإصابة ولم يستطع استكمال اللقاء وأعلن سيد عبد الحفيظ أن إصابة اللاعب بسيطة وهي عبارة عن إجهاد عضلي.

وغاب عن ودية الاتصالات لاعبو الأهلي الدوليون الذين شاركوا مع المنتخب الأول في مباراتي كينيا وجزر القمر بتصفيات أمم أفريقيا (الكاميرون 2021) كما غاب عن الودية ثلاثي المنتخب الأولمبي الذي سيشارك في مباراة جنوب أفريقيا مساء اليوم، الثلاثاء، في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020. ومعهم التونسي على معلول والأنجولي جيرالدو لمشاركتهما مع منتخبي بلادهم في تصفيات أمم أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمباراة الجونة في الدوري يوم 25 نوفمبر الجاري ثم مواجهة النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر في رادس بدوري أبطال أفريقيا.

 

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأهلي يكشف حجم إصابة جونيور أجاي في ودية الاتصالات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

السابق ابرا : لم أغادر الميلان يومًا
التالى منتخب مصر يتوج بفضية الكرة الخماسية للبطولة الإفريقية للأولمبياد الخاص