أخبار عاجلة
«الفقي» يتفقد المشروعات الإنتاجية بسوهاج -

موعد مباراة الاهلى والجونة بطولة الدوري المصري 25/11/2019

موعد مباراة الاهلى والجونة بطولة الدوري المصري 25/11/2019
موعد مباراة الاهلى والجونة بطولة الدوري المصري 25/11/2019
يخوض الأهلي استعداداته لمواجهتي الجونة في بطولة الدوري المصري الممتاز و النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا حيث يخوض الأهلي مباراة ودية مع الاتصالات وتقام المباراة اليوم الأربعاء 20 من نوفمبر الجاري في تمام الساعة الرابعة عصرا.

يتقابل النادي الأهلي مع نادي الجونة بعد عودة منافسات الدوري المصري الممتاز والتي تبدأ بعد الانتهاء من بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 عاماً التي تقام في مصر وتنتهي في ال 22 من نوفمبر الجاري والتي تأهلت فيها مصر إلى نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عاماً.
مباراة الأهلي والجونة تم تأجيلها لحين الانتهاء من بطولة أمم أفريقيا وكان مقرر لها 23 أكتوبر الشهر الماضي.

موعد مباراة النادي الأهلي ونادي الجونة ضمن الجولة الخامسة من الدوري المصري :

من المقرر لمباراة الأهلي و الجونة يوم الاثنين المقبل 25 نوفمبر الجاري وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وتقام المباراة على أرض ملعب الجونة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و الجونة :

تذاع مباراة الأهلي و الجونة على قناة أون سبورت ON SPORT 1 كما يمكنكم متابعة المباراة عبر موقعنا كامب كورة ومتابعة أخبار الرياضة. 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( موعد مباراة الاهلى والجونة بطولة الدوري المصري 25/11/2019 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : كامب كورة

السابق سر فشل انتقال وليد أزارو إلى الدوري السعودي
التالى مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3 - 1 - 2020 والقنوات الناقلة