أخبار عاجلة
برلماني: أموال المعاشات تدخل في استثمار آمن -
طريقة عمل تبولة السبانخ -

بسبب كهربا.. الشيخ يدرس الرحيل من الأهلى

بسبب كهربا.. الشيخ يدرس الرحيل من الأهلى

أحمد الشيخ

أخبار متعلقة

درس أحمد الشيخ، جناح الفريق الأول بالنادى الأهلى، الخروج من النادى على سبيل الإعارة فى يناير المقبل لمدة 6 شهور، من أجل المشاركة مع أى فريق فى ظل خروجه من حسابات السويسرى رينيه فايلر طوال الفترة الماضية.

وتلقى "الشيخ" عدة عروض خلال الفترة الأخيرة من بعض أندية الدورى الممتاز، ونقل للمقربين منه أن رحيله عن الفريق بات السبيل الوحيد أمامه فى ظل اقتراب النادى من ضم محمود عبدالمنعم كهربا فى الانتقالات الشتوية المقبلة.

فى سياق متصل، اقترب على لطفى، حارس مرمى الفريق، من الانتقال إلى الجونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى، ودخلت إدارة النادى الساحلى فى مفاوضات مكثفة مع إدارة القلعة الحمراء وتحديداً سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، للحصول على خدمات الحارس خلال الفترة المقبلة، وعرض مدير الكرة الأمر على السويسرى رينيه فايلر، ورحب به، وأنهى حسام غالى، مدير الكرة بالنادى الساحلى، جميع التفاصيل مع سيد عبدالحفيظ بخصوص انتقال الحارس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد إنهاء الاتفاق على الأمور المالية.

a738be509b.jpg

من جانب آخر، سيطرت حالة من الارتباك داخل الجهاز الفنى، بسبب إصابة كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق، حيث كان من المقرر عودة اللاعب للتدريبات بعد تعافيه من آلام الركبة بسبب الجراحة التى خضع لها، إلا أن الجهاز الفنى فوجئ بشكوى اللاعب من الإصابة مجدداً رغم التزامه بالبرنامج التأهيلى المخصص له.

وقام خالد محمود، طبيب الفريق، بحقن "كريم" فى عيادته الخاصة لمساعدته على العودة من جديد للملاعب، وهناك شكوك حول فشل الجراحة التى خضع لها اللاعب فى أبريل الماضى، حيث لا تزال آلام الركبة تطارده رغم مرور 7 شهور.

ويبدأ "فايلر" فى تجهيز أحمد فتحى، الظهير الأيمن للفريق، للمشاركة فى وسط الملعب بجوار عمرو السولية، فى مباراة الجونة، المقررة الخامس والعشرين من الشهر الجارى، بعد غموض موقف المالى أليو ديانج، الذى يعانى من إصابة فى العضلة الضامة ويحتاج فترة للعلاج، حيث ينتظر المدرب السويسرى عودة أحمد فتحى لتجهيزه لمركز خط الوسط، خاصة أنه لم يشارك فيه منذ فترة ليست قليلة، على أن يعود محمد هانى للمشاركة فى مركز الظهير الأيمن أمام الجونة.

ويواصل الفريق الكروى تدريباته اليوم، الأربعاء، استعداداً لمواجهة الجونة فى الخامس والعشرين من الشهر الجارى، وأكد أن اللاعبين الدوليين ينتظمون فى مران الفريق غداً الأربعاء، وينتظم فى تدريب الفريق اليوم اللاعبون الدوليون بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطنى فى لقاءى كينيا وجزر القمر، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 المقرر إقامتها فى الكاميرون.

ووضع الجهاز الفنى بقيادة رينيه فايلر، برنامج إعداد خاصاً للاعبين الدوليين، لتجهيزهم للمرحلة المقبلة التى تشهد الكثير من التحديات، حيث يتوجه الفريق إلى الغردقة لمواجهة الجونة يوم 25 نوفمبر الجارى، قبل أن تطير بعثة الأهلى إلى تونس لمواجهة النجم الساحلى فى دورى أبطال أفريقيا، ويصل الأنجولى "جيرالدو" إلى القاهرة اليوم، الأربعاء، للانتظام فى مران الفريق، بعد مشاركته مع منتخب بلاده فى مباراتى جامبيا والجابون.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بسبب كهربا.. الشيخ يدرس الرحيل من الأهلى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

السابق أخبار الرياضة صور.. كواليس "خناقة" أحمد فتحي ورامي ربيعة بعد فوز الأهلي على الهلال السوداني
التالى محمد صلاح: ترشيحي لتدريب الزمالك شرف ولكن