أخبار عاجلة
جامعة القاهرة: منع مرتديات النقاب من التدريس -
السعودية: سماء غائمة ورياح غدًا -
زينة تبكي.. ورواد "تويتر" يهاجمون أحمد عز -

محمد هاني يمنح قميصه لمشجع من ذوي الاحتياجات الخاصة (صور)

محمد هاني يمنح قميصه لمشجع من ذوي الاحتياجات الخاصة (صور)
محمد هاني يمنح قميصه لمشجع من ذوي الاحتياجات الخاصة (صور)
محمد هاني يمنح قميصه لمشجع من ذوي الاحتياجات الخاصة (صور)

محمد هاني لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

منح محمد هاني، لاعب النادي الأهلي، قميصه لأحد مشجعي الفريق من ذوي الاحتياجات الخاصة فور نهاية مباراة الهلال، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2-1 خلال، المباراة التي جمعتهما بملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

وذهب محمد هاني للمشجع فور إطلاق الحكم صافرة المباراة، قبل أن يتجه مسرعًا لغرف الملابس وسط تحية كبيرة من جانب جماهير الأهلي.

وحقق النادي الأهلي، فوزاً هاماً على حساب ضيفه الهلال السوداني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي "ستاد السلام سابقاً"، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

d26d504ee4.jpg

وسجل حسين الشحات هدف الأهلي الأول في الدقيقة 15 من زمن المباراة، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسري، أرسلها محمد مجدي أفشة، ليسجلها الشحات من لمسة واحدة في شباك جمال سالم حارس الهلال.

ونجح رمضان صبحي في إضافة الهدف الثاني، لصالح النادي الأهلي، في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، من ركلة جزاء، تحصل عليها النيجيري جونيور أجايي بعدما أعاقه المدافع عبداللطيف بوي.

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محمد هاني يمنح قميصه لمشجع من ذوي الاحتياجات الخاصة (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

السابق ميغان ماركل لم تُحدِّد مقابلة مع "إلين ديجينيرس"
التالى أخبار الرياضة الإعلام العالمي يصف "براينت " بالأسطورة التي تخطت ميسي