أخبار عاجلة
سيد معوض: منتخب مصر خسر حمدي فتحي بعد الإصابة -
سيد معوض: منتخب مصر خسر حمدي فتحي بعد الإصابة -

محمد عادل: علاقة أحمد علي انتهت بـ"المقاولون" ولا نفكر في ضمه مجددا

محمد عادل: علاقة أحمد علي انتهت بـ"المقاولون" ولا نفكر في ضمه مجددا
محمد عادل: علاقة أحمد علي انتهت بـ"المقاولون" ولا نفكر في ضمه مجددا
محمد عادل: علاقة أحمد علي انتهت بـ

أحمد علي مهاجم نادي بيراميدز

أخبار متعلقة

أكد محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، أن علاقة أحمد علي مهاجم بيراميدز الحالي انتهت بشكل نهائي مع المقاولون وأن إدارة النادي لا تفكر في ضمه مجددا في ظل أزمته الحالية مع نادي بيراميدز.

وقال عادل، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كورة كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة "الأولى"، إن أحمد علي هو من توجه لإدارة بيراميدز وطلب منهم سداد الشرط الجزائي في عقده مع المقاولون رغم أنه كان هداف الدوري مع الفريق، ولا يمكن أن يعود لصفوف الفريق بعد هذا التصرف.

المقاولون العرب: أحمد علي لن يعود للفريق مجددا 

يذكر أن أحمد علي على خلاف شديد خلال تلك الفترة مع الفرنسي ديسابر المدير الفني لبيراميدز، والذي ذكر مؤخرا أنه لم يطلب ضمه للفريق. 

95a563a8cd.jpg

ونجح نادي بيراميدز في تصدر مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز الكبير على نادي نوابيذو بستة أهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

وكان الفرنسي سبيستيان ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز، قد أكد في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه مع نواذيبو الموريتاني في مسابقة الكونفيدرالية، أن أحمد علي خارج حساباته تمامًا خلال الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن قدرات المهاجم المخضرم لا تناسب طريقة لعب الفريق، وأن الأفضلية للمهاجم الغاني جون أنطوي.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محمد عادل: علاقة أحمد علي انتهت بـ"المقاولون" ولا نفكر في ضمه مجددا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

السابق ناينجولان بعد هدفه القاتل: إنتر عاملني بشكل سيئ
التالى زيدان: فرنسا كانت أقوى في يورو 2000 من مونديال 98