عبدالعزيز بن تركي الفيصل: دعمنا للفرق السعودية متساو.. ولا نتدخل في اختيار رؤساء الأندية

أكد الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية أن الهيئة لا تتدخل في اختيارات رؤساء الأندية، مشددا على أن ما حصل عليه الهلال من دعم خلال مشاركته في دوري أبطال آسيا تم بعد بلوغه النهائي بذات المبلغ الذي حصل عليه فريق الوحدة لكرة اليد.

وقال الأمير عبد العزيز بن تركي خلال حوار مع بتال القوس مقدم برنامج ”في المرمى“ على قناة العربية بمناسبة مرور عام على توليه مهام منصبه: ”الهيئة دعمت الهلال قبل تحقيق اللقب الآسيوي مثلما فعلت مع الوحدة.

”الهيئة تدفع للأندية شهرياً والإدارات تصرف الأموال وفقاً للتقارير. أما عن المبلغ غير المعلن من الدعم الحكومي فتم توظيفه في التشغيل والإنتاج ولم يتم الإعلان عنه نظرا لأنه شأن داخلي للهيئة“.

وأضاف الأمير عبدالعزيز بن تركي ”استغرق إعداد استراتيجية دعم الأندية ستة أشهر. ودعم الأندية بالتساوي ، وبعض الأندية الصغيرة طبّقت الحوكمة بشكل أفضل من الأندية الكبيرة. وسيتم مراجعة معيار الحضور الجماهيري في المستقبل.

جاء ذلك بناء على تقارير أداء العمل في الأندية وآلية تطبيق معايير الحوكمة التي تطورت كثيراً.. فأنا راضٍ عن أداء إدارات الأندية الرياضية لكن الهيئة لم تتدخل في اختيار الرؤساء“.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عبدالعزيز بن تركي الفيصل: دعمنا للفرق السعودية متساو.. ولا نتدخل في اختيار رؤساء الأندية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

السابق تشيلسي يصارع مانشستر يونايتد على ضم مهاجم ليون الفرنسي
التالى أخبار الرياضة لجنة الانضباط تناقش شكوى جمال الغندور ضد رئيس الزمالك