براد بيت وأنجلينا جولي يتوصلان لاتفاق بشأن حضانة أطفالهما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
براد بيت وأنجلينا جولي يتوصلان لاتفاق بشأن حضانة أطفالهما نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

توصل كل من أنجلينا جولي وبراد بيت إلى اتفاق بشأن قضية حضانة أطفالها قبل الاضطرار للجوء لقاعات المحاكم، بعد عامين من طلب جولي الطلاق عام 2016 وبداية سلسلة من النزاعات بينهما حول وضع أطفالهما الستة.

كان مقررا أن يتقابل الطرفان في جلسة قضائية ديسمبر الجاري ولكنهما توصلا لاتفاقا قبل موعدها بحسب ما أعلنته محامية أنجلينا جولي، وقالت سامانثا ديجان في بيان لها الجمعة، تم الاتفاق على إجراءات الحضانة منذ أسبوعين عبر اتفاقية وقع عليها الطرفان تحت إشراف قضائي.

يستند الاتفاق إلى توصيات مسئول رعاية الطفل القائم على قضية نجمي هوليوود، وبموجبه تلغى الحاجة إلى إجراء محاكمة،وتم توثيقه على أن تكون تفاصيل الاتفاق سرية لمصلحة الأطفال بحسب البيان.

تزوج براد بيت، 54 عاما، من أنجلينا جولي، 43 عاما، في 2014 قبل طلاقهما بعامين، وكانا على علاقة عاطفية استمرت منذ عام 2005 بعد اشتراكهما معا في فيلم Mr & Mrs Smith، وكان خبر طلاقهما مفاجئأ وأعلنت جولي أنهما لم يستطيعا التوافق معا، ودخلا بعدها في حالة من المشاحنات حول سوء معاملة بيت لأطفاله وتخلفه عن دفع نفقة أطفاله ورفضه لهذه الاتهامات على لسان محاميه لانس شبيجل الذي وصفها بأنها تحاول التلاعب به إعلاميا للتأثير على موقفه في القضية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( براد بيت وأنجلينا جولي يتوصلان لاتفاق بشأن حضانة أطفالهما ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق