وزير التعليم : الدعم للمدارس اليابانية حفاظاً على جودة التعليم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

وزير التعليم : الدعم للمدارس اليابانية حفاظاً على جودة التعليم

من موقع السبورة، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

افتتح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار، يرافقهما الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية، وطه عجلان مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، والسفير الياباني بالقاهرة، وعدد من أولياء الأمور، اليوم السبت، المدرسة المصرية اليابانية بالعبور.

وتفقد وزير التربية التعليم فصول مرحلة رياض الأطفال والتعليم الابتدائي، متحدثا مع التلاميذ والمعلمات داخل الفصل، كما تفقد حجرات الأنشطة الطلابية ومنطقة الألعاب الخاصة بمرحلة رياض الأطفال، موجها بتقديم الدعم التام لهذه المدارس من كل أجهزة الوزارة للحفاظ على مستوى جودة التعليم وتقديم خدمة تعليمية متميزة لأبنائنا الطلاب بالمدارس.

صرح طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، بأن المدرسة اليابانية بالعبور تأتي في إطار اهتمام الدولة بتطبيق التجربة اليابانية بالمدارس المصرية للنهوض بالعملية التعليمية.

وأشار «عجلان» إلى أن المدرسة الجديدة اقيمت على مساحة 2000 متر بتكلفة 30 مليون جنيه

وتشتمل على 22 فصلا دراسيا لرياض الأطفال والتعليم الأساسي ، وملاعب بمساحة 1500 متر.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزير التعليم : الدعم للمدارس اليابانية حفاظاً على جودة التعليم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : السبورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق