أخبار عاجلة
الرياضة تحارب السِمنة المفرطة -
بالصور.. خطوبة نجلة الفنانة علا غانم -

وفاء عامر: «أشبع منها» تجربة شبابية تستحق الدعم.. وصلاح السعدنى ساعدنى فى بدايتى

وفاء عامر: «أشبع منها» تجربة شبابية تستحق الدعم.. وصلاح السعدنى ساعدنى فى بدايتى
وفاء عامر: «أشبع منها» تجربة شبابية تستحق الدعم.. وصلاح السعدنى ساعدنى فى بدايتى

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
وفاء عامر: «أشبع منها» تجربة شبابية تستحق الدعم.. وصلاح السعدنى ساعدنى فى بدايتى نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الجمعة 22 مارس 2019 .

لاقتراحات اماكن الخروج

طرح صناع كليب «أشبع منها» الأغنية عبر مواقع التواصل الاجتماعى وموقع يوتيوب، في إطار الاحتفالات بعيد الأم، والذى تشارك في بطولته الفنانة وفاء عامر بالأداء التمثيلى بجانب نجلها «عمر» لأول مرة الذي تولى إخراج الكليب.

وقالت الفنانة وفاء عامر، في تصريحات لها إن مشاركتها في الكليب جاءت بالصدفة، حيث كان يبحث نجلها «عمر» عن ممثلة أخرى تشارك في دور الأم، وأوضحت أن ابنها كان رافضاً مساعدتها في بداية الأمر، حيث كان يرى مشاركتها معه خطوة كبيرة خاصة أنه مبتدئ.

وتابعت: أصررت على المشاركة، خاصة أن القائمين على هذا العمل مجموعة من الشباب الصاعدين، بداية من المخرج والشاعر ومساعدى الإخراج وحتى المصورين، جميعهم وجوه جديدة في المجال لكنهم يمتلكون موهبة، لذا كان لابد أن أقف بجانبهم وأساعدهم في تقديم عمل جيد، فضلاً عن أن فكرة العمل كانت جيدة للغاية، وهو ما شجعنى أكثر على المشاركة معهم.

وأشارت «وفاء» إلى أنها لم تتردد كثيراً في أن تشارك عملاً من بطولة شبابية، لأنها كانت في نفس مكانهم ذات يوم خلال بداية حياتها الفنية، وعلى الرغم من كونها ممثلة جديدة، إلا أن النجوم الكبار لم يعترضوا على أن تشاركهم البطولة منذ ذلك الحين، من ضمنهم النجم الكبير صلاح السعدنى، وأوضحت أنها وقفت أمامه في أولى بطولاتها ولم يعترض عليها إطلاقاً.

وعن أبرز المواقف الكوميدية، التي دارت بينها وبين نجلها خلال التصوير، قالت: عندما كنا نصور أحد المشاهد، أخطأ وقال لى «يا ماما»، فقمت بتعنيفه سريعاً، وقلت له هنا «مفيش ماما»، هنا في التصوير اسمها «يا مدام»، فقال لى «حاضر يا مدام».

وأكدت «وفاء» أنها لم تقم بتوجيه نصائح فنية كثيرة لنجلها خلال التصوير، لأنها كانت تريده أن يظهر أداءه بشكل طبيعى.

وتابعت: «ليس لدى مانع في المشاركة في أعمال غنائية أخرى، لكن لابد أن أكون مؤمنة به ومعجبة بمحتواه».

من جانبه أكد منتج الكليب أحمد الشاعر أن أغنية العمل مهداة من قبل الشركة لفريق العمل دون مقابل مادى، مؤكداً أن أكثر ما جذبه للفكرة هو أن القائمين عليها مجموعة من الشباب، لذا كان لابد أن يقف بجانبهم ويدعمهم بهذا العمل البسيط ويساعدهم في توصيل رسالتهم لكل أمهات الوطن العربى في عيد الأم، وأكد «الشاعر» أن هذه الأغنية تعد التجربة الأولى للملحن مصطفى العسال في مجال الغناء، مضيفاً أنه أيضاً قدمها كإهداء دون مقابل دعماً منه لفريق العمل.

تدور أحداث الكليب في إطار إنسانى، يُحث الأبناء على الاهتمام بأمهاتهم ومراعاتهن والتعبير لهن عن الشكر والامتنان.

أغنية «أشبع منها» من غناء وألحان مصطفى العسال، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع محمد مجدى.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وفاء عامر: «أشبع منها» تجربة شبابية تستحق الدعم.. وصلاح السعدنى ساعدنى فى بدايتى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

السابق الرياضة تحارب السِمنة المفرطة
التالى أيا كان برجك.. تعرف على حظك اليوم الإثنين 1 أبريل 2019