أخبار عاجلة

مسلسل حكايتي ياسمين صبري الحلقة 3.. "موت أمها"

بدأت اليوم الأربعاء، مسلسل حكايتي الحلقه 3، التى تحتل بطولته الفنانة ياسمين صبري ممثلة وتؤدى بجانبها بطولته كلاً من جمال عبد الناصر بن شديد، وسعد بن شديد الذى يقوم بدوره الفنان إدوارد، حيث بدأ مسلسل حكايتي الحلقه 3 لـ ياسمين صبري ممثلة، فى أحداث مسلسل حكايتي ياسمين صبري، بتواجد ياسمين صبري مع والدتها صوفيا التى تقوم بأداء دورها سارة التونسي، وتدور أحداث مسلسل حكايتي الحلقه 3 حول اللحظة الأخيرة من حياة صوفيا سارة التونسي والدة داليدا ياسمين صبري، وتطالب سارة التونسي صوفيا والدة داليدا فى مسلسل حكايتي ياسمين صبري.

مواعيد عرض مسلسل حكايتي الحلقه 3
يذاع مسلسل حكايتي ياسمين صبري على cbc فى تمام الساعة 9.30 مساء وعلى قنوات on e و dmc فى تمام الساعة 12.30 بعد منتصف الليل.

وتظهر مع مرور أحداث مسلسل حكايتي الحلقه 3 ياسمين صبري التى تطالب سارة التونسي صوفيا بالتوقف عن الحديث عن موتها خلال انهمار ياسمين صبري فى مسلسل حكايتي ياسمين صبري بأحداث مسلسل حكايتي الحلقه 3 فى البكاء.

مشاهدة مسلسل حكايتي الحلقه 3.. من هنا


وتستمر خلال مسلسل حكايتي الحلقه 3 خلال أحداث مسلسل حكايتي ياسمين صبري، طلب سارة التونسي والدة داليدا بأن ترتدى السلسلة التى ترتديها فى رقبتها وألا تخلها مهما حدث، ثم تقوم أثناء أحداث الحلقه 3 مسلسل حكايتي ياسمين صبري بتلقين رسالة مهمة لداليدا فى مسلسل حكايتي ياسمين صبري.

الحلقه 3 مسلسل حكايتي ياسمين صبري.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
أحداث الحلقه 3 مسلسل حكايتي ياسمين صبري

وقالت ياسمين صبري خلال الحلقه 3 من مسلسل حكايتي ياسمين صبري إنها لا تريد أن تسمع هذا الكلام من سارة التونسي صوفيا أمها فى مسلسل حكايتي ياسمين صبري خلال أحداث مسلسل حكايتي الحلقه 3، وأضافت سارة التونسي بأنه من الواجب على داليدا فى مسلسل حكايتي ياسمين صبري أن تترك البيت فور وفاتها وتنتقل إلى أى مكان أخر لكي تستطيع أن تعيش حياتها بكل راحة.

الحلقه 3 مسلسل حكايتي ياسمين صبري.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
تعرف على نجوم مسلسل حكايتي ياسمين صبري
مسلسل حكايتي من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، ومن بطولة الفنانة ياسمين صبرى والفنان أحمد صلاح حسنى وأحمد بدير والفنان جمال عبد الناصر وكوكبة من ألمع نجوم الفن.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مسلسل حكايتي ياسمين صبري الحلقة 3.. "موت أمها" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

السابق شيماء علي في أول ظهور لها بعد التجميل
التالى 5 نصائح من مستشار اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة.. ننشر نموذجى لامتحانات آخر العام للغة العربية