أخبار عاجلة
قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب آسيوي -
الكونجرس يكشف فضائح جديدة لـ" ترامب" -
تفاصيل جلسة تركي آل الشيخ مع ميسي.. عرض جديد -
مصرع طالبة أثناء عبورها شريط السكة الحديد بطوخ -
اسعار الحديد والأسمنت اليوم 15/ 11 /2019 -
وصفة طبيعية تخلصك من تقصف الشعر نهائيا -
اسعار الجبس اليوم 15/ 11/ 2019 -

تعليق ناري من أحمد موسى على وفاة محمد مرسي

تعليق ناري من أحمد موسى على وفاة محمد مرسي
تعليق ناري من أحمد موسى على وفاة محمد مرسي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعليق ناري من أحمد موسى على وفاة محمد مرسي من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الاثنين 17 يونيو 2019 .

عقب الإعلامي أحمد موسى، على وفاة محمد مرسي، أثناء جلسة محاكمته، قائلا: "الرحمة لشهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة، والشرطة، والقضاء الذين سقطوا على ايدي جماعة الجاسوس محمد مرسي، وكل التحية لأوراح شهدائنا الذين قتلتهم الجماعة الإرهابية".

وقال "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد "، إن اليوم نترحم على شهداء الوطن ونقف ونساند أسرهم مؤكدا أن الجاسوس محمد مرسي وجماعته باعوا الدين والوطن وسفكوا الدماء، منوهًا أن جماعة الإخوان تاريخ من الدم والإجرام، مشيرًا إلى أن الشهداء في كل مكان بسبب أوامر الجاسوس محمد مرسي العياط،

وتابع: "جماعة الإخوان أساءت للبشرية وفي مقدمتهم العياط، والرحمة لشهداء الإسلام والجيش والشرطة والمواطنين والقضاء، النائب العام هشام بركات قتل على أيدي جماعة الإخوان، ويدهم ملطخة بالدماء منذ 40 عاما، مرسي كان شمتان في استشهاد بركات! ومين اللى قتل السادات!" ومين اللي حاول يقتل مبارك ونجيب محفوظ غير الإخوان!".

ووجه حديثه للإخوان قائلًا: "انتم دلوقتي عايزين تبقوا أبطال لا أنتم قتله ومرسي ومجرمين وولعتوا في البلد منذ 2011، ومين اللى قتل الشهداء في كرداسة غير مرسي وجماعته.. مرسي مكنش بيقرا قرآن ولا داعية.. ده المحرض الأكبر في تاريخ البشرية وربنا هيحاسبه وإحنا مش بنشمت في حد".

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعليق ناري من أحمد موسى على وفاة محمد مرسي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وشوشه

السابق باسم سمرة: دوري في "صندوق الدنيا" مفاجأة غير متوقعة
التالى إليسا تدعم رامي جمال بعد إصابته بـ"البهاق"