أخبار عاجلة
اليوم.. إجازة بالبورصة بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو -

داليا مصطفى: أشارك فى العمل الذى يستفزنى

داليا مصطفى: أشارك فى العمل الذى يستفزنى
داليا مصطفى: أشارك فى العمل الذى يستفزنى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
داليا مصطفى: أشارك فى العمل الذى يستفزنى من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

قالت الفنانة داليا مصطفى، فى تصريح خاص ل"وشوشة"، أن الماراثون الرمضانى لهذا العام كان صعب جدا، لأن عدد المسلسلات أقل من كل عام مضى، ولكن يأتى هذا فى صالح المتفرج لأنه سيركز فى المشاهدة، وتمنت أن القادم يكون أفضل خاصة مع حدوث الأنفتاح وخلق مواسم عرض مختلفة على مدار السنة ، وهذا يتيح للممثليين بذل كل ما لديهم .

وأضافت "مصطفى" أنه لايشغلها عرض أعمالها فى رمضان أم لا ، لأن كل عمل له جمهوره ومحبيه والجمهور أصبح واعيا ولم يعد يشغله فكرة داخل أو خارج الموسم الرمضانى .

وأشارت إلى أن العمل الحقيقى يصل للجمهور ، وأن العمل الرمضانى يزيد فقط من حماسة المنافسة بين النجوم خاصة وأن هناك عدد كبير من نجوم الفن يحرصون على تقديم أعمال خاصة لشهر رمضان.

وقالت أن الدور الذى يستفزها تشارك فيه ، وأن يكون العمل له نظام معين ، وأن تقدم للأسرة عمل تشاهده ويكون خاليا من الأشياء الخارجة ، ويجب أن يضيف العمل لها ويشبع رغبتها كممثلة ، ويكون دور مختلف بحيث يكون به مناطق تمثيل جيدة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( داليا مصطفى: أشارك فى العمل الذى يستفزنى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وشوشه

السابق "موسى": قرارات مصر لا يؤثر فيها أحد.. وجيشنا قوي
التالى حظك اليوم برج الحمل الاثنين 1يوليو 2019